البشتاوي ينهى ارتباطه بإتحاد الكرة العُماني

ستادكم نيوز –

أنهى خبير التحكيم الأردني والمحاضر الدولي والحكم الدولي السابق عمر بشتاوي ارتباطه بالاتحاد العُماني لكرة القدم، حيث كان يعمل كبير تحكيمي هناك لعدة سنوات ، وعمل قبلها ايضا كخبير في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وجاء فك الارتباط بين البشتاوي والاتحاد العُماني بعد انتهاء عقده خلال الشهر الحالي، وابدى البشاوي رغبته بعدم التجديد رغم رغبة الاتحاد العماني ببقاء البشتاوي.

ولم تعرف وجهة البشتاوي القادمة ، رغم ما تناقله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعودته للاتحاد الأردني لكرة القدم ، وهذا لم يتأكد بعد من اي مصدر رسمي.

وكان البشتاوي عمل في الاتحاد الأردني لكرة القدم كمدير دائرة بالإضافة إلى عمله كمساعد للأمين العام وانجز الكثير وله العديد من البصمات على التحكيم.

وفي ظل التراجع الكبير لمستوى الحكام في البطولات المحلية الأمر الذي دفع العديد من الأندية بالاعتراض مرارا على التحكيم، وجب على الاتحاد إعادة النظر بالجسم التحكيمي ، قبل الوصول لعملية الانقراض والتوجه للحكام الاجانب من قبل الأندية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي