بمناسبة فوز الرمثا بلقب الدوري

ستادكم نيوز –

عند التدقيق في الصورة المرفقة لفريق الرمثا لموسم 81-82 تعود بنا الذكريات لاخر بطولة حققها هذا الفريق ، لتتزامن هذه الذكريات مع البطولة التي حققها الرمثا مؤخرا والتي انتظرها عشاقه لحوالي 40 عاما، هذه الصورة التاريخية يضاف اليها أول محترف يدخل أروقة نادي الرمثا وهو سيد المصري الذي شارك بالفوز بلقب 81 اضافة إلى التشكيلة التي قوامها:

وقوفا : احمد الشناينة.. عمر ايوب.. عمر مخادمة.. فتحي الذيابات..عمر النادر سمارة. ناجح الذيابات.. سامي السعيد.. جمال الرشدان.. فايز بديوي.
جلوسا: المرحوم خالد الزعبي.. المرحوم عبد المجيد سمارة.. هاني الحمزة.. الحارس غازي الياسين.. الحارس محمد عبد العزيز.. المرحوم وليد الشقران.. فتحي الشرع.

بالطبع التشكيلة تضم 3 من نجوم الفريق والكرة الأردنية بصورة عامة الذين توفاهم الله وهم: خالد الزعبي ووليد الشقران وعبد المجيد سمارة رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته

الصورة: من أرشيف اللاعب والزميل العزيز الدكتور فتحي الذيابات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب