الحسين يطلب نقل مبارياته إلى عمان لسوء ارضية ملعب الحسن

ستادكم نيوز- خاطب نادي الحسين – إربد اتحاد كلرة القدم طالبا منه الموافقة على نقل مبارياته البيتية المقررة على ستاد الحسن باربد لتقام في عمان.

وجاء في كتاب نادي الحسين اربد الذي وقعه امين السر معتصم الكردي بأن نادي الحسين يرجو الاتحاد الموافقة على نقل مبارياته البيتية المتبقية من مرحلة الذهاب من دوري المحترفين للموسم الحالي 2020، لتقام على ملعبي ستاد عمان الدولي والملك عبدالله الثاني في القيسمة، وبرر الحسين في خطابه الذي ارسله اليوم الاثنين بأن سوء ارضية ستاد الحسن دفعته لهذا الطلب .

بقي الاشارة أن ستاد الحسن لم تقم عليه مباريات منذ للعام الثاني نظرا لالغاء الدوري العام الماضي، وتم الكشف عليه من قبل الاتحاد والوزارة خلال الفترة الماضية على أمل اصلاحه دون جدوى، ولعل هذا يتطلب من وزير الشباب وقفة متأنية لمعرفة الاسباب والمقصرين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب