من يتحمل المسؤولية؟….الدوري البحريني يخلو من الحكم الاضافي فهل ُظلم الجزيرة ؟

ستادكم نيوز-

أجمع الكثير من المتابعين وخبراء التحكيم أن الطاقم البحريني ارتكب العديد من الاخطاء خلال قيادته لمباراة الرمثا والجزيرة التي اقيمت يوم أمس في ختام دوري المحترفين، وحسم الرمثا اللقب بركلة جزاء (مشكوك فيها)، وهذا ما أشار اليه خبير التحكيم الدكتور حسن مرشود، الذي أكد أن الركلة المحتسبة غير صيحية اطلاقا.

ولعل الخطأ الجسيم واللافت هو احتساب ركلة الجزاء من قبل الحكم الاضافي فاضطر حكم الساحة للإنصياع لرغبته، رغم أن هذا الاضافي غير متخصص بهذا الجانب ، نظرا لعدم تطبيق الحكام الاضافيين في الدوري البحريني ، فكيف يتم الاستعانة بمثل هؤلاء وهم من غير المختصين.؟

وربما لو احتسبت هذه الركلة ضد فريق ينافس على اللقب في نفس اللقاء اشبه بالفيصلي او الوحدات وبحضور جماهيري كبير ، لن تنتهي الامور على خير، وبالتالي ستكون الامور كارثية ، ايضا كيف يقبل الاتحاد البحريني بإرسال حكام لمهمة الاضافي وهم من غير المختصين، فكان من المفروض أن يصارح اتحادنا بالامر ، هذا في حال كانت دائرة الحكام في اتحادنا تجهل مثل هذه المعلومات، إلا اذا كانت تدرك ذلك واخفت الأمر عن اتحادنا.

عموما يفترض مثل هذه المشاهد أن لا تمر دون وقفة متأنية من قبل اتحاد الكرة لمعرفة كيف حدث ذلك ، وأن لا ينتظر حدوث أخطاء كارثية قد تعصف بمثل هذه المباريات.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل