فوز “النشميات” بكأس العرب لكرة القدم

محمد جميل عبد القادر

ألف مبروك لمنتخبنا النسوي لكرة القدم وللكرة الأردنية والاتحاد الأردني لكرة القدم هذا الفوز الكبير المستحق حيث فاز بجدارة في المباراة النهائية على منتخب سيدات تونس 1 / صفر اهلته للفوز ببطولة كأس العرب التي أقامها الاتحاد العربي لكرة القدم في القاهرة بمشاركة سبع منتخبات عربية عريقة في هذه اللعبة .

قدم منتخبنا عروضا كروية جيدة المستوى في جميع المباريات التي شارك فيها حتى التي خسر فيها أمام
المنتخب الجزائري 3/1 .

لقد كان فوزا كبيرا على منتخبات فلسطين – مصر وأخيرا في المباراة النهائية على منتخب تونس 1 / صفر ليسطر اسمه في هذه البطولة التي تعتبر أهم بطولة على مستوى المنتخبات العربية على مستوى الرجال أو السيدات .

الفوز ادخل السعادة لقلوب عشاق اللعبة والمتابعين لها ويعتبر نقطة انطلاق هامة نحو البطولات العربية والاسيوية والدولية القادمة نتيجة الاستفادة من مثل هذه المشاركة في مثل هذه البطولة وغيرها والتي تعتبر أقوى بطولة نسوية على مستوى الكرة العربية.

لا شك أن الجهازين الفني والإداري قد بذلا جهودا متميزة أوصلت منتخب النشميات إلى هذا المستوى الرفيع من الأداء الذي اوصلهن إلى قمة كأس العرب حيث فاز على فرق عريقة في مثل هذه البطولات .

إننا نحيي كل لاعبة في هذا المنتخب الذي كان في مستوى المسؤولية وأدى عروضا اهلته لهذا النصر الهام .

لقد ترك هذا الفوز سعادة وارتياحا في نفوس الرأي العام وعشاق الكرة النسوية التي تطورت كثيرا في السنوات القليلة الماضية .

تهانينا للأسرة الكروية كلها وإلى المزيد من البطولات .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله