السلط يعادل الصريح في دوري المحترفين

ستادكم نيوز -خرج فريقا الصريح والسلط بالتعادل الإيجابي وبهدفين لكل منهما، وذلك في المباراة الأولى من الأسبوع الثامن من دوري المحترفين، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد الحسن بإربد.

سجل هدفي الصريح محمد العكش بالدقيقة 32، ومجدي العطار بالدقيقة 46، فيما سجل للسلط  محمد راتب الداوود بالدقيقة 36، والمحترف الليبي أحمد التربي بالدقيقة 55.
وتتواصل المباريات يوم غدا الأربعاء، عندما يواجه الجزيرة نظيره معان عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي سحاب مع الوحدات عند السابعة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وبهذا التعادل يرفع الصريح رصيده إلى 14 نقطة ليسكن في الطابق الثاني، فيما رفع السلط نقاطه إلى 11 نقطة بالمركز الخامس.

ويلتقي  يوم بعد غد الخميس شباب الأردن مع شباب العقبة عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يحتضن ستاد الحسن بإربد لقاء (الديربي ) الذي يجمع الحسين مع الرمثا عند السابعة والنصف مساء.

وتختتم المباريات الجمعة المقبل بلقاء يجمع الفيصلي مع الأهلي عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع