يوم التعادل بدوري المحترفين…الوحدات يحذر الرمثا والجزيرة يتطلع للفيصلي

ستادكم نيوز – ربما يكون ختام الجولة 16 من دوري المحترفين يوم غدا السبت ، هو الاهم وقد تؤشر النتائج إلى الكثير من المواقف وقد يتم فرز بعض الأوراق، كيف لا والمواجهات ستكون بين الأربعة الكبار.

الوحدات صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة سيكون على موعد مع فريق الرمثا وله 28 نقطة في المباراة الهامة التي ستنطلق فصولها في الساعة السادسة والنصف على ستاد الحسن باربد، وفي حال فوز الوحدات المدجج بالنجوم ستيكون قريبا من السير في طريق حسم اللقب ، وخلاف ذلك فان الرمثا يبحث على الاقل عن الوصافة وربما تزيد اطماعه في حال تعثر الوحدات والجزيرة.

ولن تقل مواجهة الفيصلي برصيد 21 نقطة مع الجزيرة صاحب الوصافة بمجموعة 29 نقطة اهمية عن سابقتها فالجزيرة لا يريد الابتعاد عن الوحدات وينتظر تعثره لينافس على اللقب بقوة فيما الفيصلي يسعى لمرضاة جماهيره بفوز معنوي.

وكانت مباريات اليوم الثاني من نفس الجولة تواصلت اليوم وفيها فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة شباب الأردن ومعان، مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبد الله الثاني، ضمن الجولة 16 لدوري المحترفين.

وحافظ شباب الأردن على موقعه في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ومتأخرا بفارق الأهداف عن الفيصلي.

 

 

 

Volume 0%

 

وتقدم معان للمركز الثامن برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن السلط الذي يحتل المرتبة السابعة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع