يوم التعادل بدوري المحترفين…الوحدات يحذر الرمثا والجزيرة يتطلع للفيصلي

ستادكم نيوز – ربما يكون ختام الجولة 16 من دوري المحترفين يوم غدا السبت ، هو الاهم وقد تؤشر النتائج إلى الكثير من المواقف وقد يتم فرز بعض الأوراق، كيف لا والمواجهات ستكون بين الأربعة الكبار.

الوحدات صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة سيكون على موعد مع فريق الرمثا وله 28 نقطة في المباراة الهامة التي ستنطلق فصولها في الساعة السادسة والنصف على ستاد الحسن باربد، وفي حال فوز الوحدات المدجج بالنجوم ستيكون قريبا من السير في طريق حسم اللقب ، وخلاف ذلك فان الرمثا يبحث على الاقل عن الوصافة وربما تزيد اطماعه في حال تعثر الوحدات والجزيرة.

ولن تقل مواجهة الفيصلي برصيد 21 نقطة مع الجزيرة صاحب الوصافة بمجموعة 29 نقطة اهمية عن سابقتها فالجزيرة لا يريد الابتعاد عن الوحدات وينتظر تعثره لينافس على اللقب بقوة فيما الفيصلي يسعى لمرضاة جماهيره بفوز معنوي.

وكانت مباريات اليوم الثاني من نفس الجولة تواصلت اليوم وفيها فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة شباب الأردن ومعان، مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبد الله الثاني، ضمن الجولة 16 لدوري المحترفين.

وحافظ شباب الأردن على موقعه في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ومتأخرا بفارق الأهداف عن الفيصلي.

 

 

 

Volume 0%

 

وتقدم معان للمركز الثامن برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن السلط الذي يحتل المرتبة السابعة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل