هل يقود أسامة قاسم فريق الفيصلي ؟

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -يبدو أن الظروف الصحية للمدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن راتب العوضات ستفرض التغيير في الجهاز الفني .
وخلال مباراة الفيصلي الأخيرة الذي جمعته مع الجزيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي وصعبت من مهمة الأزرق في الحفاظ على لقبة بعد ان توسع الفارق بينة وبين المتصدر إلى ١٠ نقاط..
فقد شوهد الاعياء الواضح على المدير الفني راتب العوضات الذي أخذته التمارين والإعداد للمباريات عن جرعات العلاج المقررة له.. مما ضاعف حجم الإصابة.
ووفق الاخبار القادمة من معقل الأزرق فانها غضت الطرف عن التعاقد مع مدرب اجنبي خلفا لراتب والاستعانة بالمدرب الوطني أسامة قاسم.
مصدر مقرب أكد تمسك الإدارة بالعوضات اذا ما كانت صحتة تسمح له والا فإن التغيير قادم وخاصة بعد مباراة القطبين التي تجمع االفيصلي بالوحدات والتي حدد موعدها في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي ، وبها سيتم الاعلان عن ختام مرحلة الذهاب من دوري المحترفين.

وكان فريق الفيصلي تعادل مع الجزيرة بهدف لكل منهما ولم يقدم الفيصلي ما هو متوفع منه ، حيث تراجعت عروضه كثيرا هذا الموسم.

يشار إلى أن ألمدرب أسامة قاسم قاد هذا الموسم فريق سحاب لكنه لم يكمل المشوار بعد أن واجهت الفريق عدة عقبات فقرر الابتعاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة