منتخب الكرة “الرديف” يعادل نظيره القطري

ستادكم نيوز – 

تعادل المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم مع نظيره القطري 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين ، على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل.

وسجل هدف المنتخب محمد أبو رزق “بوغبا” بعد أن استلم كرة بينية من خالد صياحين أودعها بالشباك عند الدقيقة 20، ليعادل بها النتيجة بعد أن تقدم أصحاب الأرض مبكراً د (9).

وقدم المنتخب أداء مميزا خلال شوطي المباراة، وأضاع العديد من الفرص، فيما أجرى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أحمد هايل العديد من التبديلات للوقوف على مستويات وجاهزية اللاعبين.

مثل المنتخب خلال اللقاء: عبدالله الفاخوري، بسام دلدوم (مهند أبو طه)، يزن عبد العال، هادي الحوراني (حسام أبو ذهب)، يوسف أبو الجزر (شوقي القزعة)، إبراهيم سعادة (بشار ذيابات)، نزار الرشدان (فضل هيكل)، حمزة الصيفي (عمر هاني)، أمين الشناينة (أحمد أبو شعيرة)، صياحين (عبد الرحمن أبو الكاس)، وأبو رزق (زيد الأصفر).

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين بذات التوقيت وعلى نفس الملعب مساء الخميس المقبل 26 أيار، قبل المغادرة السبت إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق 1 حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع