معان يهدد صدارة الفيصلي ويخطف نقطة ثمينة

ستادكم نيوز –

أوقف فريق معان تقدم نظيره الفيصلي وخطف نقطة ثمينة في الزفير الأخير ليخرج متعادلا بنتيجة 3-3 ، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين.

وقد عانى الفيصلي من هشاشة الخط الخلفي بغياب أنس بني ياسين وبراء مرعي والاخطاء اللافتة للحارس الدول يزيد أبو ليلى الذي يتحمل ورفاقه المدافعين غالبية الاهداف التي اقلقت جمهوره.

وربما يكون الوحدات والحسين اكثر سعادة من معان بهذا التعادل بعد تقليص الفارق النقطي مع الفيصلي.

معان تقدم بهدف السابق عن طريق محمد المشة الذي تناول التمريرة الامامية وسدد قذيفة لاهبة من حافة المنطقة لتسكن شباك يزيد أبو ليلى بالدقيقة 15.

واعاد أبو عابد ترتيب اوراقه من جديد واثمرت صحوته عن هدف التعادل الذي جاء برأسية مجدي العطار الذي سدد كرة زميله العكش بالدقيقة 20.

وامتد الفيصلي بالشوط الثاني وفي كرة تناقلتها الرؤس اطلق الحكم قيس غوانمة صاف محتسبا ركلة جزاء (غريبة) بحجة أن الكرة لمست يد مدافع معان ، وقد احتج عليها المعانية دون جدوى، انبرى احسان حداد وسدد بنجاح في مرمى عفانة الهدف الثاني بالدقيقة 61.، وهعاد البديل أنس جبارات واستمر ركنية سالم العجالين وسدد بمرمى عفانة الهدف الثالث بالدقيقة 69.

وفي الوقت الذي اعتقد الجميع بأن الانهيار اصاب صفوف المعانية بعد أن ضمن الفيصلي النتيجة بفارق ، كانت الهبة المعانية تطيح بآمال الفيصلي وجمهوره ، بعد أن سدد ابراهيم الرواد الكرة العرضية برأسه يف مرمى أبو ليلى بالدقيقة 73، وواصل معان زحفه ليصعق الفيصلي بالدقيقة الأخيرة من الوقت الاصلي بهدف التعادل الذي جاء بقدم المحترف السوري أحمد المنجد الذي تلقف الكرة العرضية وسدد على يسار يزيد مدركا الهدف الثالث.

وبهذه النتيجة يبقى الفيصلي بالصدارة وبرصيد 25 نقطة ، في حين رفع معان رصيده إلى 10 نقاط.

إلى ذلك تتواصل مباريات الجولة الأخيرة حيث يلتقي غدا السبت السلط مع مغير السرحان عند السادسة مساء على ستاد عمان، فيما يواجه الوحدات نظيره الجزيرة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا