عوض مدربا للفيصلي وقبول استقالة العوضات

ستادكم نيوز – قررت ادارة ة النادي الفيصلي برئاسة بكر العدوان التعاقد مع المدرب عدنان عوض لقيادة الفريق خلال المرحلة الثانية من دوري المحترفين.

وحسب الموقع الرسمي للفيصلي فقد تم ايضا تسمية الجهاز المعاون  للكابتن عدنان عوض والذي يتكون من : من المدرب فراس الخلايله ومساعد المدرب محمد خميس و عمر الكسواني مدرباً للحراس والدكتور غازي الكيلاني مدرباً للياقه البدنية.

وكانت ادارة النادي الفيصلي وافقت على قبول الاستقالة المقدمة من المدير الفني السابق راتب العوضات.

وتشير مصادر مطلعة أن الاتفاق مع عدنان عوض شكل مفاجأة لدى البعض لا سيما وان أحد المعنيين في إدارة النادي الفيصلي سبق له الاتفاق من حيث المبدأ مع المدرب أسامة قاسم بعد أن رفض المدرب أحمد عبد القادر قيادة الفريق لاساب  متعددة من ضمنها رغبته بقيادة أي فريق قبل بداية الموسم لكي يشرف بنفسه على فترة الاعداد.

ويشار إلى أن عوض هو المدرب الرابع لفريق الفيصلي لهذا الموسم ، فقد كانت البداية بالاتفاق مع المدرب المونتغيري جيجا الذي غادر ولم يعد بسبب جائحة كرونا ، فتسلم المهمة المدرب هيثم الشبول ولم تمض فترة طويلة حتى ابتعد الشبول ، ليعود راتب العوضات الذي فاز باللقب الموسم الماضي لاستلام دفة القيادة واستمر حتى نهاية مرحلة الذهاب بخسارة الفريق مؤخرا أمام الوحدات 0-2 ، فآثر الابتعاد بهدف التفرغ للعلاج ، لتسند المهمة لعدنان عوض الذي عمل في السنوات الماضية مدربا عاما للفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله