عثمان القريني يكتب …اللقب في الملعب والرمثا الأقرب …!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – على الورق وعلى ضوء المستوى الرائع الذي قدمه الرمثا فإن اللقب قريب جدا منه .. وهو لا ينتظر هدية من أحد .. ولديه من اللاعبين القادرين على حسم الأمور بقوة تصميمهم وحرصهم وروحهم العالية وتعدد خياراتهم .. عداك عن قدرة جهازه التدريبي والإداري في التعامل الجيد مع كل الظروف ومن خلفهم جمهور وفي وسيحضر بإعداد غفيره أمام شباب الأردن والجزيرة على التوالي .. !! .
الرمثا يكفيه الفوز في مباراة والتعادل في الأخرى حتى ولو الوحدات فاز في مباراتيه المتبقيتين على سحاب وش . العقبة .. ففارق المواجهات المباشرة لصالحه حيث فاز على الوحدات ذهابا وإيابا .
كرة القدم ” الغداره ” والتي ليس لها أمان .. علمتنا أن نتائجها تبقى ” حبلى ” بالمفاجأت .. المهم إلعب وقاتل حتى أخر رمق .. !! .
في هذا الموسم لوحظ أن اللعب بأمانة وشرف ونظافة وبحرص كبير على تقديم أقصى جهد فرديا وجماعيا من كافة الأندية بلا إستثناء .. هي السمة البارزة .. !! .
تأكدوا ما في واحد في المنظومة الكروية لكافة الفرق أن يكون بلا شرف ويتخاذل ويوسخ نفسه ويبقى عاراً .. فإطمئنوا ولا تقلقوا .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية