“رهوان سحاب” يقود فريقه للفوز على الفيصلي

ستادكم نيوز – قاد نجم سحاب يزن نعيمات (الرهوان) فريقه للفوز على اللفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة اليت جرت اليوم لجمعة على ستاد عمان الدولي في ختام الجولة الأولى من مرحلة الإياب لدوري المحترفين.

النعيمات الذي الذي يذكرنا بالرهوان ابراهيم مصطفى،  وجد ضالته بهشاشة الخط الخلي (المتواضع) وتعددت الفجوات بين قلبي الدفاع زريق وبراء مرعي تلاعب بهم كيفما شاء ، وقبل أن يبعد أبو سعدة كرة الفيصلي المتجهة للشباك ابعدها عن خط المرمى كانت نفس الكرة ترتد لملعب الفيصلي فتناول نعيمات تميرير أحمد أبو جادو وحاول من وجده بطريقه ليسدد بمرمى الزعبي بالدقيقة السابعة ، وواصل النعيمات التلاعب بدفاع الفيصلي وعبر عن موهبته وهو يلحق بكرة امامية ( ويبيع )براء وزريق ويسدد من خارج المنطقة على يمين الزعي الهدف الثاني  بالدقيقة 34.

ورمى الفيصلي بالشط الثاني بكامل ثقله وسط ترسانة دفاعية من لاعبي سحاب واشترك السيفي الذي لم يظهر بالقليل من مستواه المعهود ، وحصل الفيصلي على ركلة جزاء بعد تعرض العطار ربمما للعرقلة سددها العرسان بنجاح على يسار الحارس خاطر بالدقيقة 51.

وهاجم الفيصلي بضراوة واشترك الاوغندي سعودي عبدالله الذي لم يكن مستواه بما روج له ولا يقارن مع السوري مارديكيان، مثلما هو حال يوسف الرواشدة الذي لم يظهر بمستواه المعهود .

وبعد اطلاق صافرة النهاية التي كانت ضعيفة في الكثير من المشاهد ، حدث اشتباك بين لاعب سحاب أبو سعدة وأمين الشتايتة وقام الأخير بركل ابو سعدة بقدمه وصفعه على وجهه، وربما مراقب المباراة شاهد هذه الحالة بالاضافة إلى طاقم الحكام، وخاصة حكم الساحة الذي لم يكن موفقا في بعض المشاهد ، وربما كان هناك ركلة جزاء لسريوة لحظة انفراده بمرمى الفيصلي بالشوط الأول وتعرضه للعرقلة داخل المنطقة.

وبهذه النتيجة يتراجع الفيصلي للمركز الرابع برصيد 23 نقطة مقابل 10 نقاط لسحاب بالمركز العاشر.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا