دلدوم والجبارات جديد السلط

ستادكم نيوز –

واصل فريق السلط، تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين من اصحاب الخبرة الذين تحرروا من أنديتهم ، حيث اجرى مؤخرا  سلسلة من التعاقدات ، كان اخرها تعاقده مع لاعبي سحاب ابراهيم دلدوم وأنس جبارات وكلا اللاعبين تحررا الموسم الماضي من صفوف الفيصلي..
وكان السلط تعاقد ايضا  مع  لاعب الوحدات الاسبق سمير رجا الذي تنقل ولعب لاكثر من ناد.

كما جددت للاعب وسام دعابس الذي مثل السلط الموسم الماضي وهو في الاصل من نادي البقعة، وجددت كذلك للمدافع محمد مصطفى، وأعلن  تجديد تعاقده مع حارس المرمى قتيبة دعسان.

وابقت إدارة السلط على خالد العسولي وعبدالله المناصرة لموسم اخر، واستقطبت الحارس احمد الصغير وموسى العمري بالاضافة إلى لاعب الجزيرة ليث حبول.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا