“النشامى” يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف

ستادكم نيوز –

يتأهب المنتخب الوطني لكرة القدم لمواجهة نظيره المغربي عند الثانية عشرة ظهر غدٍ السبت  – بتوقيت الأردن-، على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس العرب “فيفا 2021”.

وأجرى المنتخب مساء اليوم الجمعة، تدريبه الأخير للقاء، على ملاعب أكاديمية اسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، ارتكز على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بمواجهة الغد، فيما خضع الثنائي محمد الدميري ويزن النعيمات لتدريبات خاصة بإشراف الجهاز الطبي، للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما في مواجهة السعودية.

وبالتالي سيغيب الدميري والنعيمات عن اللقاء بالاضاقة إلى احسان حداد الذي طرد في المباراة الماضية أمام السعودية، أي أن هناك 3 عناصر رئيسية واساسية ستغيب الأمر الذي لن يكون سهلا أمام الجهاز التدريبي في ظل قوة الكرة المغربية.

إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، والمغرب بالأحمر والأخضر.

وكان المنتخب الوطني أجرى مساء أمس فحوصات “كورونا”، حيث جاءت جميع النتائج سلبية.

يذكر أن المجموعة الثالثة التي يتصدرها المغرب بالشراكة مع النشامى بـ3 نقاط، ستشهد عند التاسعة مساء غدٍ الأربعاء لقاء فلسطين والسعودية على ستاد المدينة التعليمية.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، ياسين البخيت، محمد أبو زريق “شرارة”، أحمد اسريوة، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.

وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي “فيفا”، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا