الفيصلي يفتح أبوابه لإستقبال المعزيين بوفاة الحارس نادر سرور

ستادكم نيوز-

اعلنت الهيئة الإدارية المؤقته للنادي أن أبواب النادي ستكون مفتوحة يوم غد الأحد  من الساعة السادسة مساءً وحتى الثامنه مساءً لاستقبال المعزيين بوفاة فقيدنا الغالي الكابتن نادر سرور الذي انتقل الى رحمة الله تعالى يوم أمس بالولايات المتحدة الأمريكيه .
ويعد سرور أحد أبرز نجوم الكرة الأردنيه من حراسالمرمى المرموقين الذي لا يشق له غبار ،حيث بدأ مسيرته الكرويه حارسا لمرمى نادي الارثوذكسي العربي بيت جالا وفي لقاء جمع فريقه الأم مع الفيصلي عام ١٩٦١ على ملعب بيت جالا بزغ نجم نادر سرور بمباراة إنتهت بفوز الفيصلي بهدفين نظيفين لكن ما أثار دهشة الحضور كمية الفرص التي تصدى لها سرور جعلته يظهر جلياً على رادار الفيصلي ليقوم  باستقطابه فورا
وانتقل سرور إلى الفيصلي عام ١٩٦٢ ليمثله حتى عام ١٩٧٦ بفترة ذهبيه صال وجال حينها سرور ليحجز مقعده بالمنتخب الوطني حيث لقب ب ( الأخطبوط ) وذلك لبراعته بالتقاط الكرات الصعبه ومن أشهر مبارياته رحمه الله تلك المباراة التي جمعت الفيصلي بالجزيره بدوري عام ١٩٧٤ حيث أكمل المباراة حينها رغم اصابته بيده ليخرج الفيصلي متعادلا بنتيجة ١/١ وهي النتيجة المطلوبه لحسم لقب الدوري آنذاك .
أما مسيرته بالمنتخب فقد مثل المنتخب في ١٦ لقاء منها ١٣ لقاء معتمده من الفيفا واجه بأولى مبارياته منتخب العراق يوم ١٩٦٥/٧/٣٠ واخر مباراة امام المنتخب السعودي يوم ١٩٧٦/١٠/١٨ .
اختير ضمن منتخب نجوم العرب عام ١٩٧٣ وأقيمت له مباراة اعتزال بين الفيصلي والجزيره عام ١٩٧٦ وانتهت بفوز الزعيم بنتيجة ١/٣ . حقق سرور مع الزعيم ١١ لقب ببطولة الدوري أعوام ١٩٦٢/ ١٩٦٣/ ١٩٦٤ / ١٩٦٥/ ١٩٦٦/ ١٩٧٠/ ١٩٧١/ ١٩٧٢/ ١٩٧٣/ ١٩٧٤/ ١٩٧٦ .
وكان الراحل سرور درب فريق الأرثوذكسي بالاردن وبعدها جلب معه إلى الفيصلي محمد اليماني وحسام سنقرط ووالحارس وائل حمارنة غيرهما من اللاعبين.
*الصورة لفريق الفيصلي يتوسطهم الحارس نادر سرور في مباراة له مع احد الفرق السورية …وقد دعم صفوفه ا بعدد من اللاعبين ابرزهم: باسم مراد من الأهلي وهاني حتاملة من الحسين وزياد جميل من الجزيرة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع