الجزيرة يتفق مع لاعبيه على التجديد وينتظر رد خطاب وقنديل

ستادكم نيوز –

أكد مصدر مسؤول في نادي الجزيرة ، أن إدارة النادي اتفقت مع جميع اللاعبين على تجديد العقود وفق شروط جديدة ، بحيث يتم تخفيض السقوف التعاقدية عن سابقاتها ، وشمل هذا الاتفاق ايضا الكادر التدريبي والإداري، بعد أن تقرر تجديد الثقة بالمدير الفني عامر عقل، وان امور الجزيرة اصبحت شبه جاهزة ليكون أول الأندية الذي وصل إلى الاستقرار على حد تعبير هذا المصدر.

وكانت إدارة الجزيرة قررت في وقت سابق تحديد السقوف الجديدة ، بحيث يكون الحد الأعلى لا يزيد عن راتب شهري بحوالي 1200 دينار دون وجود مقدمات عقود او اضافات أخرى.

واضاف هذا المصدر أن أول الموافقين على التجديد والنظام الجديد هو اللاعب الدولي إبراهيم سعادة الذي أبدى تمسكه باللعب لنادي الجزيرة ، حيث يرتبط بعقد للموسم القادم، وبذلك يقطع سعادة والجزيرة الطريق على جميع الاشاعات بأن هناك نية لانتقاله لاندية أخرى.

وكشف هذا المصدر في حديثه لموقع (ستادكم نيوز) بأن الجزيرة ينتظر رد جبر خطاب وعمر قنديل من اجل التجديد لفريق الجزيرة بعد أن حصل كل منهما على مخالصة مالية في وقت سابق، فيما تؤكد مصادر مقربة من خطاب بأن فرصته قائمة بفريق الوحدات ليلعب بجانب شقيقه طارق خطاب الذي اوشك على العودة بعد غياب طويل جراء الاصابة التي لحقت به ، وخاصة بعد مغادر يزن العرب وربما ديارا ايضا.

ويشار إلى أن فريق الجزيرة يقع تحت طائلة المنع من القيد بسبب الشكاوى التي وصلت الفيفا ، حيث يحتاج إلى حوالي 219 ألف دولار لتسديد مستحقات اللاعبين والمدير الفني الاسبق شهاب الليلي من اجل فك الحصار.

وكان الجزيرة ومنذ الموسم الماضي فقد أكثر من عشرين لاعبا ، سواء الذين ذهبوا لاندية محلية او خارجي ة ، ومع ذلك استطاع الصمود بل والاطاحة بالكبار ، معتمدا على الوجوه الشابة التي ترعرعت في الجزيرة ليقدم درسا للأندية التي انفقت الملايين على استقطاب المحترفين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا