الحسين “المتخم بالنجوم” يخطف التعادل من الوحدات “الرديف”

ستادكم نيوز –

خرج فريقا الوحدات (بشبابه ورديفه) والحسين المدجج بالنجوم وينتظر المزيد من التعاقدات ، بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكل منهما، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بالزرقاء ، في اطار الجولة الثانية من بطولة درع المئوية.

الوحدات الذي فاجئ الجميع بالاداء نظرا لتشكيلة الشباب والوجوه الرديفة التي استهل بها المباراة واكملها بنسبة كبيرة ، بالقتال والاداء الذي اذهل نجومية الحسين ، ووقف البعض احيانا عاجزا ربما خشية من الاندفاعة القوية للاعبي الوحدات ودرءا للاصابة.

الوحدات كان البادئ بالتسجيل عن طريق المدافع دانيال عفانة الذي تقدم واعبر ركنية محمود شوكت (نجل اللاعب الدولي الراحل شوكت) مدركا الهدف الأول بالدقيقة الأولى.

هذا الهدف زاد من معنويات الوحداتية واربك صفوف الحسين ، وظهرت الصعوبة في عملية البناء والتمرير في الثلث الاخير ، وكما فعل الوحدات استثمر الحسين الاخطاء في الرقابة الدفاعية لا سيما في الكرات العرضية وتقدم عبدالله العطار وانسل بين كوكبة اللاعبين لركنية مصعب اللحام ودك الكرة برأسه لتسكن على يمين الفالوجي هدف التعادل بالدقيقة 16.

واستمر الاداء في الشوط الثاني بتوازنات كبيرة وتبادلا كلا الفريقين الهجمات وقلت الخطورة عن المرميين، وسنحت فرصة خرافية للوحدات كاد يخرج بها فائزا ، عندما انبرى مهند أبو طه للكرة العرضية وسدد برأسه وهو يقف على فوهة المرمى، لكن انشقت الأرض وخرج الحارس عبدالله الزعبي وابعد الكرة لركنية لينقذ فريقه من الخسارة ربما.

وقبل النهاية بدقيقة حدث اشتباك خفيف عندما دفع الحارس الزعبي عامر جاموس ارضا بدون كرة وحدث تدافع تم السيطرة عليه وحصل الزعبي على بطاقة صفراء وربما توقعنا الطرد، بالعكس اشهر الحكم البطاقة الحمراء لابو الجزر لحصوله على بطاقة صفراء في وقت سابق، وهذا لا ينتقص من ظهور الحكم احمد الخوالدة بمستوى طيب يبشر بمستقبل كبير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا