ثلاثون عاما قادمة

مصطفى صالح

يبدو ان فريق ليفربول سيعاني هذا الموسم..ولن تكون طريقه سهلة كالموسم الماضي ، حين فاز بلقب الدوري وبفارق.مذهل عن الفريق الثاني ..كان فريقا متكاملا.. رغم انه لا يضم نجوما لامعة..لكنه اعتمد التكتيك الجماعي..ففاز بلقب غاب عنه ثلاثين عاما…بدا هذا الموسم بداية غير مبشرة..ولن تكون خسارته أمام الارسنال هي المشكلة.

وان لم تكن متوقعة ، وانما هي بداية موسم صعب.اذا لم يعزز صفوفه وعلى وجه السرعة…خطوطه ظهرت غير مترابطة..والحلول الفردية معدومة ، ودكة احتياطه هزيلة.. والاخطر من ذلك ان المدرب واللاعبين يعيشون..امجاد الفوز بالدوري..دون الاستعداد الكافي للحاضر…مع ملاحظة ان الفرق الاخرى دخلت الميدان بكل قوة..واصبحت تشكل تهديدات قويا لعرش الريدز…اذا لم يستعد الالماني يورجن كلوب ..ويفتح خزائن النادي.للشراء اغلب الظن انه سينتظر ثلاثين عاما اخرى.لكي يرى بطولة الدوري مرة اخرى.

*رئيس التحرير المسؤول الاسبق لجريدة الغد اليومية

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين