ثلاثون عاما قادمة

مصطفى صالح

يبدو ان فريق ليفربول سيعاني هذا الموسم..ولن تكون طريقه سهلة كالموسم الماضي ، حين فاز بلقب الدوري وبفارق.مذهل عن الفريق الثاني ..كان فريقا متكاملا.. رغم انه لا يضم نجوما لامعة..لكنه اعتمد التكتيك الجماعي..ففاز بلقب غاب عنه ثلاثين عاما…بدا هذا الموسم بداية غير مبشرة..ولن تكون خسارته أمام الارسنال هي المشكلة.

وان لم تكن متوقعة ، وانما هي بداية موسم صعب.اذا لم يعزز صفوفه وعلى وجه السرعة…خطوطه ظهرت غير مترابطة..والحلول الفردية معدومة ، ودكة احتياطه هزيلة.. والاخطر من ذلك ان المدرب واللاعبين يعيشون..امجاد الفوز بالدوري..دون الاستعداد الكافي للحاضر…مع ملاحظة ان الفرق الاخرى دخلت الميدان بكل قوة..واصبحت تشكل تهديدات قويا لعرش الريدز…اذا لم يستعد الالماني يورجن كلوب ..ويفتح خزائن النادي.للشراء اغلب الظن انه سينتظر ثلاثين عاما اخرى.لكي يرى بطولة الدوري مرة اخرى.

*رئيس التحرير المسؤول الاسبق لجريدة الغد اليومية

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!