عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى

ستادكم نيوز –

شارك المدير الفني للمنتخب الوطني لألعاب القوى جاسر نويران والمدربين محمد الحراسيس وناصر الخواجا صباح الأحد في الاجتماع الفني الذي يسبق الإنطلاق الرسمي لبطولة تونس الدولية لألعاب القوى.

وبين نويران خلال حديثة من تونس مع المركز الإعلامي للجنة البارالمبية الأردنية أن الإجتماع الفني بدأ بالوقوف دقيقة صمت حداد على روح المرحوم علي حرز الله الأب الروحي لذوي الإعاقة في تونس ورئيس الاتحاد العربي لرياضة الفئات الخاصة الذي وافته المنية مطلع العام الجاري.

وأضاف نويران إلى أن لاعبنا أنس عنانزة (فئة 55) سيفتتح المشاركة الأردنية عصر الإثنين بمسابقة رمي الجلة، يليه العداء نبيل المقابلة (فئة 12) حيث سيشارك في سباق 1500 جري، وختم إلى أن مواعيد باقي المشاركات الاردنية ستظهر مساء الإثنين لحين الإنتهاء من تصنيف اللاعبين.

جدير بالذكر أن نائب رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية السيد سليمان الروسان يترأس الوفد المشارك بالبطولة الذي يتكون من السيد جاسر نويران (مديرا فنيا)، والمدربين ناصر الخواجه ومحمد الحراسيس بالإضافة إلى 7 لاعبين هم: محمد جلهم (فئة 13، 1500 و5000 جري)، نبيل المقابلة (فئة 12، 1500 و5000 جري)، أحمد الهندي (فئة 34 رمي الكرة الحديدية)، أُبي أسعد (فئة 12، رمي الجلة)، أنس عنانزة (فئة 55، صولجان)، عبدالله القهوجي (فئة 46 رمي الرمح) وحسام الخطيب (فئة 56 رمي القرص).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!