أمين عام التربية يتفقد الصالة الرياضية بالطفيلة

ستادكم نيوز – تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، الصالة الرياضية التابعة للوزارة في محافظة الطفيلة، والتي تخدم مرافقها 125 مدرسة للبنين والبنات، وأبناء المجتمع المحلي في مختلف البطولات والألعاب الرياضية.
وتابع الدكتور العجارمة يرافقه مديرة التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، الملاحظات الواردة من مهندسي الوزارة حول أعمال الصيانة وإجراءات استلام الصالة من المقاول، تمهيدا لاستلامها بشكل نهائي، موعزا بسرعة إنجاز أعمال الصيانة فيها.
وأكد أن الوزارة تولي المنشآت الرياضية كل الاهتمام صيانة وتأهيلا، انطلاقا من أهمية الرياضة المدرسية في التربية البدنية، وتهيئة الأجيال وإعدادهم صحيًا وبدنيًا، وبما ينعكس على تحصيلهم وأدائهم الدراسي.
وأشار الدكتور العجارمة إلى الدور الكبير الذي تضطلع به الصالة الرياضية في تمكين الطلبة من ممارسة الألعاب المخصصة داخل الصالات، واكتشاف المواهب الرياضية، بما يخدم الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.
يذكر أن الصالة الرياضية هي الوحيدة في المحافظة، وتشتمل مرافقها على مكاتب ومستودعات ومرافق صحية ومنامات تتسع لعشرة أشخاص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات