أمين عام التربية يتفقد الصالة الرياضية بالطفيلة

ستادكم نيوز – تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، الصالة الرياضية التابعة للوزارة في محافظة الطفيلة، والتي تخدم مرافقها 125 مدرسة للبنين والبنات، وأبناء المجتمع المحلي في مختلف البطولات والألعاب الرياضية.
وتابع الدكتور العجارمة يرافقه مديرة التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، الملاحظات الواردة من مهندسي الوزارة حول أعمال الصيانة وإجراءات استلام الصالة من المقاول، تمهيدا لاستلامها بشكل نهائي، موعزا بسرعة إنجاز أعمال الصيانة فيها.
وأكد أن الوزارة تولي المنشآت الرياضية كل الاهتمام صيانة وتأهيلا، انطلاقا من أهمية الرياضة المدرسية في التربية البدنية، وتهيئة الأجيال وإعدادهم صحيًا وبدنيًا، وبما ينعكس على تحصيلهم وأدائهم الدراسي.
وأشار الدكتور العجارمة إلى الدور الكبير الذي تضطلع به الصالة الرياضية في تمكين الطلبة من ممارسة الألعاب المخصصة داخل الصالات، واكتشاف المواهب الرياضية، بما يخدم الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.
يذكر أن الصالة الرياضية هي الوحيدة في المحافظة، وتشتمل مرافقها على مكاتب ومستودعات ومرافق صحية ومنامات تتسع لعشرة أشخاص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب ثلجي للرمثا ؟ وشرارة مرشح للمغادرة فوز الأهلي والجبيهة على الوحدات وكفريوبا في سلة الممتاز الرمثا يتفق مع جمال محمود ويجدد عقد المحترف كوليبالي....صورة رئيس الإتحاد الآسيوي يهنئ الوحدات بفوزه بدوري المحترفين قراءة أخيرة للدوري....ربيع حارس الجولة وذيابات افضل مدرب....جدول الوحدات يؤكد تفوقه على الفيصلي ويحتفي باللقب ....صور بإيعاز من المحافظ...اتحاد الكرة يطلب من الوحدات الغاء مظاهر الاحتفال باللقب....وثيقة نجم الكرة السابق زياد جميل في ذمة الله....صور هل الأندية قادرة على خوض البطولات الجديدة بهذه السرعة ؟ الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا...صور زيدان يأسف للصورة السيئة التي ظهر بها ريال مدريد أتلتيك بلباو يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد الوحدات يطلب من جماهيره الالتزام بالشروط الصحية خلال الاحتفال المدرب "كشري" يهاجم إدارة الفيصلي بشدة المنافسة تشتعل في دوري "المظاليم".....جدول الجزيرة يمارس هوايته بالفوز...هوية الهابط الثاني تتضح غدا الوحدات زعيم الألفية الجديدة ...نال لقب الدوري"10" والكأس "5 "والدرع "6 "وكأس الكؤوس "9" الانضباط السلوكي المدخل الامثل للانضباط التكتيكي مانشستر سيتي يقلص الفارق مع اصحاب الصدارة "الترجيح" يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد