أمين عام التربية يتفقد الصالة الرياضية بالطفيلة

ستادكم نيوز – تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، الصالة الرياضية التابعة للوزارة في محافظة الطفيلة، والتي تخدم مرافقها 125 مدرسة للبنين والبنات، وأبناء المجتمع المحلي في مختلف البطولات والألعاب الرياضية.
وتابع الدكتور العجارمة يرافقه مديرة التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، الملاحظات الواردة من مهندسي الوزارة حول أعمال الصيانة وإجراءات استلام الصالة من المقاول، تمهيدا لاستلامها بشكل نهائي، موعزا بسرعة إنجاز أعمال الصيانة فيها.
وأكد أن الوزارة تولي المنشآت الرياضية كل الاهتمام صيانة وتأهيلا، انطلاقا من أهمية الرياضة المدرسية في التربية البدنية، وتهيئة الأجيال وإعدادهم صحيًا وبدنيًا، وبما ينعكس على تحصيلهم وأدائهم الدراسي.
وأشار الدكتور العجارمة إلى الدور الكبير الذي تضطلع به الصالة الرياضية في تمكين الطلبة من ممارسة الألعاب المخصصة داخل الصالات، واكتشاف المواهب الرياضية، بما يخدم الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.
يذكر أن الصالة الرياضية هي الوحيدة في المحافظة، وتشتمل مرافقها على مكاتب ومستودعات ومرافق صحية ومنامات تتسع لعشرة أشخاص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة