لاعبو الوحدات يخضعون لفحوصات كورونا

ستادكم نيوز-أجرى الكادر الطبي في وزارة الصحة / لجنة الأوبئة صباح أمس، فحص “كورونا” لمنظومة فريق الوحدات الإدارية والفنية واللاعبين ومسؤول المهمات وسائقي حافلات نقل الفريق سواء الى التدريبات أو المباريات، ضمن البروتوكول الطبي الحالي بين اتحاد الكرة ووزارة الصحة، وذلك ضمن سلسلة الفحوصات التي اجريت لمختلف أندية المحترفين خلال الفترة الحالية، في ظل توقف المنافسات الكروية بعد ثبوت 7 إصابات بفيروس كورونا من كوادر فريق الفيصلي.

وأكد مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، أن الفحوصات اجريت ل48 شخصا من منظومة فريق الوحدات، مشيرا الى توقع اصدار النتائج خلال 48 ساعة، مثنيا على هذا الاجراء الذي يأتي ضمن البرتوكول الطبي المعلن عنه بين اتحاد الكرة ووزارة الصحة، والذي يندرج تحت مفهوم “درهم وقاية خير من قنطار علاج”.

وأضاف شلباية:” نتمنى بالدرجة الاولى أن يرفع الله الوباء والبلاء عن أردننا الحبيب، والشفاء العاجل لكوادر فريق الفيصلي، في الوقت الذي نؤكد فيه كنادي الوحدات، على ضرورة استمرار منافسات الدوري للموسم الحالي، وعودة اللاعبين سريعا الى التدريبات لما يصب في مصلحة الكرة الأردنية بالمقام الأول، ونشدد على ضرورة الإلتزام باعلى درجات اجراءات السلامة العامة، والتقيد بالتوصيات الحكومية في هذا المجال، لمنع انتشار الوباء، سواء على صعيد فريق الوحدات وكافة أندية المحترفين”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين