ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية

ستادكم نيوز -حقق نادي ميلان فوزا كبيرا على مضيفه يوفنتوس 3-صفر في المباراة التي جمعتهما الأحد في المرحلة الـ35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم ميلان بهدف سجله إبراهيم دياز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وأضاف أنتي ريبيتش الهدف الثاني لميلان في الدقيقة الـ78، قبل أن يسجل فيكايو توموري الهدف الثالث في الدقيقة الـ82.وأهدر فرانك كيسي لاعب ميلان ركلة جزاء في الدقيقة الـ58.ورفع ميلان رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد يوفنتوس عند 69 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن نابولي صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وصعد فريق أتالانتا إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة عقب فوزه على مضيفه بارما 5-2.

وفي مباراة أخرى، اكتسح روما ضيفه كروتوني 5-صفر، وهو الفوز الذي رفع رصيد إلى 58 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا