ثلاثية يوفونتوس في مرمى سامبدوريا بافتتاح الدوري

ستادكم نيوز -استهل فريق يوفنتوس حملة دفاعه عن لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز مستحق 3-صفر على سامبدوريا في الجولة الأولى للكالتشيو، في أول فوز رسمي لمدرب اليوفي الجديد أندريا بيرلو.

وبهذا الفوز يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف جنوى المتصدر بفارق الأهداف.

وافتتح اللاعب السويدي ديان كولوسيفسكي ثلاثية يوفنتوس في الدقيقة 13، وأضاف ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وبعد محاولات عدة للتسجيل، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هز شباك سامبدوريا في الدقيقة 88 مسجلا الهدف الثالث لليوفي.

ويحتكر يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي على مدى المواسم الـ9 الماضية، ويسعى للقب العاشر هذا الموسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين