الجزيرة يرد الفيصلي خاسرا ويحافظ على الوصافة

ستادكم نيوز – رد فريق الجزيرة اطماع الفيصلي وانجز المهمة باقل الاضرار ، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد عمان الدولي في ختام الجولة 16 من دوري المحترفين.

وكان الفيصلي تقدم اولا بهدف السبق عن طريق أحمد العرسان الذي استغل الكرة المرتدة من الحارس نور بني عطية اثر تسديدة عدي زهران ليكملها العرسان بالشباك دون مضايقة بالدقيقة 13.

وبالرغم افضلية نسبية لفريق الفيصلي بالشوط الأول ، إلا أن الصورة التي ظهر بها لاعبو الفيصلي بالحصة الثانية تختلف كليا عن سابقتها، حيث أمسك بزمام الامور وتلاعب العطار ومحمود مرضي والروابدة وسعادة وعلوان بلاعبي الفيصلي كيفما شاؤوا وبالاخص محمود مرضي في ميمنة الفيصلي.

بالمقابل لم يقو دفاع الفيصلي على درء الخطر عن مرمى يزيد أبو ليلى الذي طار للكرة الثابتة التي ارسلها مرضي بالطريقة البرازيلية في اقصى الزاوية اليسرى لتلمس اصابعه وتكمل مسيرها صوب الشباك هدف التعديل بالدقيقة 69 ، وبها منح الجزيرة قوة اضافية والمزيد من االضغط على الزواهرة والصغير والعجالين وزهران وباتت الطريق سالكة، وتناوب مرضي والعطار بالعبور من ثغرة الميمنة فعبر العطار من هناك بعد أن تخلص من الصغير وركن الكرة بالزاوية البعيدة لمرمى ابوليلي هدف التفوق الثاني للجزيرة بالدقيقة 69 ، وبدأ الانهيار واضحا على لاعبي الفيصلي وحاول الجزيرة تسجيل المزيد لينتهي اللقاء بفوز الجزيرة 2-1 ، ويرفع رصيده إلى 32 نقطة وبالترتيب الثاني وراء الوحدات في حين تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 21.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه