بوغبا يعود إلى ايطاليا وسط استقبال حاشد

ستادكم نيوز –

تلقى النجم الفرنسي بول بوغبا استقبالا حافلا من جماهير يوفنتوس لدى وصوله إلى مدينة تورينو لإتمام انتقاله إلى اليوفي، وذلك بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو/حزيران الماضي.

ومن المقرر أن يعود بوغبا (29 عاما) -الفائز بكأس العالم في روسيا مع منتخب بلاده- إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى، وسط توقعات أن يوقع عقدا مدته 4 سنوات مع “اليوفي”، حيث فاز بـ8 ألقاب، بينها 4 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي خلال المواسم الممتدة بين 2012 و2016.

وشهد عام 2012 المرةَ الأولى التي انضم فيها بوغبا إلى يوفنتوس مجانا كلاعب شاب قادم من أكاديمية مانشستر يونايتد، وأعاد يوفنتوس ضمه هذا الموسم مجانا أيضا.

وتوقفت مسيرة بوغبا الكروية في السنوات الأخيرة منذ انتقاله إلى “المانيو” في صفقة قياسية (أغلى لاعب في العالم وقتها) بلغت أكثر من 105 ملايين يورو صيف عام 2016.وفاز مع “الشياطين الحمر” بلقبين غير رئيسيين على مستوى النادي، هما الدوري الأوروبي وكأس الدوري الإنجليزي، ولم يذق طعم النجاح إلا مع فرنسا منذ مايو/أيار 2017.ورحب العشرات من مشجعي يوفنتوس بالدولي الفرنسي الذي وقع على القمصان والتقط صورا مع المشجعين الذين بدوا سعداء بعودة بطلهم السابق إلى تورينو، حيث يتطلعون للسيطرة على كرة القدم الإيطالية مرة أخرى. ولم يفز يوفنتوس بالدوري الإيطالي منذ موسم 2019-2020.

وبدا بوغبا أيضا سعيدا بنفس القدر بالعودة إلى إيطاليا.

وقال أحد جماهير يوفنتوس إنه “أمر مدهش أن أراك مرة أخرى”. وتأمل الجماهير أن يعيد بوغبا اكتشاف مستواه في تورينو.

وحصل لاعب خط الوسط على لقب الفتى الذهبي خلال فترته الأولى في النادي (2012-2016).

وعند مغادرته يوفنتوس في 2016 قال بوغبا “يوفنتوس سيكون دائما جزءا مني وسأفتقده دائما. وسأكون ممتنا للنادي والفريق وخاصة الجماهير. أتمنى أن تحترموا قراري”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32