مشاجرة مبولحي تكلفه الإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال

ستادكم نيوز-أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم 5 قرارات انضباطية بحق 4 لاعبين ومسؤول في نادٍ بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم. وقررت اللجنة إيقاف لاعب الرائد حسين الشويش مباراتين، بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي (3 مباريات) في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية 20 ألف ريال في قرار غير قابل للاستئناف، لارتكابه سلوكاً مشيناً تجاه لاعب فريق الوحدة، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، ما أدى إلى طرده مباشرة من الحكم، وذلك حسبما ورد في تقرير حكم المباراة وتقريره الإلحاقي الوارد إلى اللجنة.
كما غرمت اللجنة لاعب الفتح مروان سعدان مبلغ 10 آلاف ريال بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن البطاقة الحمراء المباشرة، التي حصل عليها خلال مواجهة فريقه مع أبها ضمن الجولة 25 بالدوري إثر استخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس، كذلك غرمت مسؤول نادي الفتح جوكوزلاف لازيك بالمبلغ نفسه، لارتكاب سلوك غير رياضي في المباراة نفسها، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي، وكلاهما غير قابل للاستئناف. وأوقفت لجنة الانضباط حارس نادي الاتفاق إدي رايس مبولحي مباراتين، إضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي وتغريمه 20 ألف ريال لقيامه بالاعتداء على لاعب من فريق الاتحاد بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 25 بالدوري، في قرار غير قابل للاستئناف، كما غرمت لاعب فريق الوحدة علي النمر 10 آلاف ريال، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال مواجهة فريقه مع النصر في الجولة نفسها بالمسابقة لاستخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس في قرار غير قابل للاستئناف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟