مشاجرة مبولحي تكلفه الإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال

ستادكم نيوز-أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم 5 قرارات انضباطية بحق 4 لاعبين ومسؤول في نادٍ بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم. وقررت اللجنة إيقاف لاعب الرائد حسين الشويش مباراتين، بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي (3 مباريات) في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية 20 ألف ريال في قرار غير قابل للاستئناف، لارتكابه سلوكاً مشيناً تجاه لاعب فريق الوحدة، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، ما أدى إلى طرده مباشرة من الحكم، وذلك حسبما ورد في تقرير حكم المباراة وتقريره الإلحاقي الوارد إلى اللجنة.
كما غرمت اللجنة لاعب الفتح مروان سعدان مبلغ 10 آلاف ريال بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن البطاقة الحمراء المباشرة، التي حصل عليها خلال مواجهة فريقه مع أبها ضمن الجولة 25 بالدوري إثر استخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس، كذلك غرمت مسؤول نادي الفتح جوكوزلاف لازيك بالمبلغ نفسه، لارتكاب سلوك غير رياضي في المباراة نفسها، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي، وكلاهما غير قابل للاستئناف. وأوقفت لجنة الانضباط حارس نادي الاتفاق إدي رايس مبولحي مباراتين، إضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي وتغريمه 20 ألف ريال لقيامه بالاعتداء على لاعب من فريق الاتحاد بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 25 بالدوري، في قرار غير قابل للاستئناف، كما غرمت لاعب فريق الوحدة علي النمر 10 آلاف ريال، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال مواجهة فريقه مع النصر في الجولة نفسها بالمسابقة لاستخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس في قرار غير قابل للاستئناف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!