أسرة “ستادكم نيوز” تبارك لمجلة أنفو سبورت احتفالها بالمئوية

ستادكم نيوز -تتقدم أسرة موقع (ستادكم نيوز) الرياضي ، التي يرأس مجلس إدارتها الزميل محمد جميل عبد القادر والناشر الزميل عاطف عساف، بالتهنئة للزميلة والتبريك لمجلة أنفو سبورت بالس الالكترونية بصدور العدد المئوي من المجلة المتخصصة في الشأن الرياضي العربي ، والتي يسطر نجوميتها مجموعة من الزملاء العرب الذين يتحصنون بخبرات إعلامية كبير جعلتها محط انظار المتابعين والقراء في الوطن العربي والعالم، لاحتوائها مواضيع شيقة وجميلة.

ويشرف على المجلة التي تصدر أسبوعيا مجموعة من الزملاء المخضرمين، حيث يرأس مجلس الإدارة عدنان بن مراد ورئاسة التحرير لمحمد قاسم ومدير التحرير صالح الراشد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟