يوفنتوس يلتقي ميلان وسط معاناته من كورونا

ستادكم نيوز -أكد يوفنتوس الثلاثاء- إصابة لاعبه خوان كوادرادو بفيروس كورونا، ليصبح ثاني لاعب في صفوف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم يصاب بالعدوى هذا الأسبوع، قبل المواجهة المهمة أمام ميلان الأربعاء في الدوري.

ويخضع المدافع البرازيلي أليكس ساندرو بالفعل للعزل الذاتي بعد إصابته بالفيروس يوم الاثنين الماضي، وتم تأكيد إصابة كوادرادو بعد أحدث جولة من الفحوص.وقال يوفنتوس “خلال الفحوص التي يجريها النادي تبعا للبروتوكولات الصحية، جاءت نتيجة خوان كوادرادو إيجابية لكوفيد-19. تم وضع اللاعب بالفعل في العزل الذاتي وهو لا يعاني من أي أعراض”.ويحل يوفنتوس ضيفا على ميلان اليوم الأربعاء، حيث يسعى فريق المدرب أندريا بيرلو لتضييق فارق النقاط العشر التي تفصله عن متصدر الدوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟