يوفنتوس يلتقي ميلان وسط معاناته من كورونا

ستادكم نيوز -أكد يوفنتوس الثلاثاء- إصابة لاعبه خوان كوادرادو بفيروس كورونا، ليصبح ثاني لاعب في صفوف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم يصاب بالعدوى هذا الأسبوع، قبل المواجهة المهمة أمام ميلان الأربعاء في الدوري.

ويخضع المدافع البرازيلي أليكس ساندرو بالفعل للعزل الذاتي بعد إصابته بالفيروس يوم الاثنين الماضي، وتم تأكيد إصابة كوادرادو بعد أحدث جولة من الفحوص.وقال يوفنتوس “خلال الفحوص التي يجريها النادي تبعا للبروتوكولات الصحية، جاءت نتيجة خوان كوادرادو إيجابية لكوفيد-19. تم وضع اللاعب بالفعل في العزل الذاتي وهو لا يعاني من أي أعراض”.ويحل يوفنتوس ضيفا على ميلان اليوم الأربعاء، حيث يسعى فريق المدرب أندريا بيرلو لتضييق فارق النقاط العشر التي تفصله عن متصدر الدوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!