يوفنتوس يلتقي ميلان وسط معاناته من كورونا

ستادكم نيوز -أكد يوفنتوس الثلاثاء- إصابة لاعبه خوان كوادرادو بفيروس كورونا، ليصبح ثاني لاعب في صفوف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم يصاب بالعدوى هذا الأسبوع، قبل المواجهة المهمة أمام ميلان الأربعاء في الدوري.

ويخضع المدافع البرازيلي أليكس ساندرو بالفعل للعزل الذاتي بعد إصابته بالفيروس يوم الاثنين الماضي، وتم تأكيد إصابة كوادرادو بعد أحدث جولة من الفحوص.وقال يوفنتوس “خلال الفحوص التي يجريها النادي تبعا للبروتوكولات الصحية، جاءت نتيجة خوان كوادرادو إيجابية لكوفيد-19. تم وضع اللاعب بالفعل في العزل الذاتي وهو لا يعاني من أي أعراض”.ويحل يوفنتوس ضيفا على ميلان اليوم الأربعاء، حيث يسعى فريق المدرب أندريا بيرلو لتضييق فارق النقاط العشر التي تفصله عن متصدر الدوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية