وفاة نجم السلة الأمريكية في السجن بعد اغتصابه لفتاة

ستادكم نيوز -توفي الأمريكي إيدي جونسون، نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة في الثمانينيات، بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة في ولاية فلوريدا، وفقا لما ذكر موقع TMZ.

وتوفي لاعب كرة السلة السابق البالغ 65 عاما في 26 أكتوبر الماضي، لكن إدارة السجن في فلوريدا لم تعلن عن هذه المعلومات لبعض الوقت، ويشار إلى أن سبب وفاة جونسون جاء نتيجة معاناته من مرض لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

وألقي القبض على جونسون في عام 2008 ووجهت إليه تهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر ثماني سنوات، وفي نفس العام أدين وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وعرف عن جونسون أداؤه في الدوري الأمريكي للمحترفين ولقب بـ”إيدي السريع” نتيجة مهارته العالية بالتسجيل.

لعب في مباراة كل النجوم في الدوري مرتين عامي 1980 و1981، ورغم ذلك، بسبب قضايا عدم الانضباط وتعاطي المخدرات، تم حظر جونسون من الدوري في عام 1987.

واجه الأمريكي مشاكل مع القانون عدة مرات، حيث تم اعتقاله أكثر من 100 مرة لأسباب مختلفة، من بينها حيازة مخدرات واعتداء على ضابط شرطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين