هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد …وسان جرمان يساويه براتب مسي ورونالدو

ستادكم نيوز-كشفت تقارير صحفية في بريطانيا، أن النجم الدولي كيليان مبابي يعتزم الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بحلول نهاية الموسم الحالي.

وكتبت صحيفة صنداي تايمز البريطانية الصادرة اليوم الأحد، أن لاعب خط الهجوم أخطر ناديه بأنه يرغب في اللعب موسما آخر في صفوفه، على أن يواصل مسيرته بعد ذلك في ناد آخر.

وأضافت الصحيفة أن مبابي (21 عاما) يخطط للانتقال إلى أحد فرق الدوري الإسباني أو الإنجليزي، وأن سان جيرمان يسعى في المقابل إلى منع رحيله بتقديم عرض ضخم لإغرائه بالبقاء.

ويأتي ريال مدريد في مقدمة الفرق التي تجذب اللاعب، حيث ذكرت تقارير سابقة أنه يفضل الانضمام إلى مواطنه مدرب الفريق زين الدين زيدان الذي يعد أحد أساطير الكرة الفرنسية.

ويعد برشلونة من الأندية التي يحتمل أن يكون لها اهتمام كبير بضم مبابي، كما أن من الممكن أن يكون ليفربول أو مانشستر يونايتد في إنجلترا الوجهة المقبلة لمبابي أيضا.

وكان مبابي انتقل في 2017 إلى سان جيرمان قادما من فريق موناكو مقابل 180 مليون يورو، ويستمر عقده حتى منتصف 2022.

وتألق مبابي في مونديال 2018 بروسيا، وساهم في تتويج منتخب فرنسا باللقب الثاني في تاريخه، لتسجل أسهمه ارتفاعا صاروخيا ويصبح أغلى لاعب في العالم من حيث القيمة السوقية.

وتخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان حالياً بقيادة القطري ناصر الخليفي، لتقديم عرض جديد ذهبي، لا يمكن رفضه، لإقناع مبابي بتمديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2020.ووفقا لمصادر داخل النادي الفرنسي فإن مجلس الإدارة ينوي إغراء كيليان مبابي بالبقاء، من خلال تقديم راتب جديد له لإقناعه بتجديد عقده، ومساواته بالراتب الذي يحصل عليه نجما الكرة العالمية ميسي ورونالدو.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟