هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد …وسان جرمان يساويه براتب مسي ورونالدو

ستادكم نيوز-كشفت تقارير صحفية في بريطانيا، أن النجم الدولي كيليان مبابي يعتزم الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بحلول نهاية الموسم الحالي.

وكتبت صحيفة صنداي تايمز البريطانية الصادرة اليوم الأحد، أن لاعب خط الهجوم أخطر ناديه بأنه يرغب في اللعب موسما آخر في صفوفه، على أن يواصل مسيرته بعد ذلك في ناد آخر.

وأضافت الصحيفة أن مبابي (21 عاما) يخطط للانتقال إلى أحد فرق الدوري الإسباني أو الإنجليزي، وأن سان جيرمان يسعى في المقابل إلى منع رحيله بتقديم عرض ضخم لإغرائه بالبقاء.

ويأتي ريال مدريد في مقدمة الفرق التي تجذب اللاعب، حيث ذكرت تقارير سابقة أنه يفضل الانضمام إلى مواطنه مدرب الفريق زين الدين زيدان الذي يعد أحد أساطير الكرة الفرنسية.

ويعد برشلونة من الأندية التي يحتمل أن يكون لها اهتمام كبير بضم مبابي، كما أن من الممكن أن يكون ليفربول أو مانشستر يونايتد في إنجلترا الوجهة المقبلة لمبابي أيضا.

وكان مبابي انتقل في 2017 إلى سان جيرمان قادما من فريق موناكو مقابل 180 مليون يورو، ويستمر عقده حتى منتصف 2022.

وتألق مبابي في مونديال 2018 بروسيا، وساهم في تتويج منتخب فرنسا باللقب الثاني في تاريخه، لتسجل أسهمه ارتفاعا صاروخيا ويصبح أغلى لاعب في العالم من حيث القيمة السوقية.

وتخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان حالياً بقيادة القطري ناصر الخليفي، لتقديم عرض جديد ذهبي، لا يمكن رفضه، لإقناع مبابي بتمديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2020.ووفقا لمصادر داخل النادي الفرنسي فإن مجلس الإدارة ينوي إغراء كيليان مبابي بالبقاء، من خلال تقديم راتب جديد له لإقناعه بتجديد عقده، ومساواته بالراتب الذي يحصل عليه نجما الكرة العالمية ميسي ورونالدو.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!