هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد …وسان جرمان يساويه براتب مسي ورونالدو

ستادكم نيوز-كشفت تقارير صحفية في بريطانيا، أن النجم الدولي كيليان مبابي يعتزم الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بحلول نهاية الموسم الحالي.

وكتبت صحيفة صنداي تايمز البريطانية الصادرة اليوم الأحد، أن لاعب خط الهجوم أخطر ناديه بأنه يرغب في اللعب موسما آخر في صفوفه، على أن يواصل مسيرته بعد ذلك في ناد آخر.

وأضافت الصحيفة أن مبابي (21 عاما) يخطط للانتقال إلى أحد فرق الدوري الإسباني أو الإنجليزي، وأن سان جيرمان يسعى في المقابل إلى منع رحيله بتقديم عرض ضخم لإغرائه بالبقاء.

ويأتي ريال مدريد في مقدمة الفرق التي تجذب اللاعب، حيث ذكرت تقارير سابقة أنه يفضل الانضمام إلى مواطنه مدرب الفريق زين الدين زيدان الذي يعد أحد أساطير الكرة الفرنسية.

ويعد برشلونة من الأندية التي يحتمل أن يكون لها اهتمام كبير بضم مبابي، كما أن من الممكن أن يكون ليفربول أو مانشستر يونايتد في إنجلترا الوجهة المقبلة لمبابي أيضا.

وكان مبابي انتقل في 2017 إلى سان جيرمان قادما من فريق موناكو مقابل 180 مليون يورو، ويستمر عقده حتى منتصف 2022.

وتألق مبابي في مونديال 2018 بروسيا، وساهم في تتويج منتخب فرنسا باللقب الثاني في تاريخه، لتسجل أسهمه ارتفاعا صاروخيا ويصبح أغلى لاعب في العالم من حيث القيمة السوقية.

وتخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان حالياً بقيادة القطري ناصر الخليفي، لتقديم عرض جديد ذهبي، لا يمكن رفضه، لإقناع مبابي بتمديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2020.ووفقا لمصادر داخل النادي الفرنسي فإن مجلس الإدارة ينوي إغراء كيليان مبابي بالبقاء، من خلال تقديم راتب جديد له لإقناعه بتجديد عقده، ومساواته بالراتب الذي يحصل عليه نجما الكرة العالمية ميسي ورونالدو.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس