هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد …وسان جرمان يساويه براتب مسي ورونالدو

ستادكم نيوز-كشفت تقارير صحفية في بريطانيا، أن النجم الدولي كيليان مبابي يعتزم الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بحلول نهاية الموسم الحالي.

وكتبت صحيفة صنداي تايمز البريطانية الصادرة اليوم الأحد، أن لاعب خط الهجوم أخطر ناديه بأنه يرغب في اللعب موسما آخر في صفوفه، على أن يواصل مسيرته بعد ذلك في ناد آخر.

وأضافت الصحيفة أن مبابي (21 عاما) يخطط للانتقال إلى أحد فرق الدوري الإسباني أو الإنجليزي، وأن سان جيرمان يسعى في المقابل إلى منع رحيله بتقديم عرض ضخم لإغرائه بالبقاء.

ويأتي ريال مدريد في مقدمة الفرق التي تجذب اللاعب، حيث ذكرت تقارير سابقة أنه يفضل الانضمام إلى مواطنه مدرب الفريق زين الدين زيدان الذي يعد أحد أساطير الكرة الفرنسية.

ويعد برشلونة من الأندية التي يحتمل أن يكون لها اهتمام كبير بضم مبابي، كما أن من الممكن أن يكون ليفربول أو مانشستر يونايتد في إنجلترا الوجهة المقبلة لمبابي أيضا.

وكان مبابي انتقل في 2017 إلى سان جيرمان قادما من فريق موناكو مقابل 180 مليون يورو، ويستمر عقده حتى منتصف 2022.

وتألق مبابي في مونديال 2018 بروسيا، وساهم في تتويج منتخب فرنسا باللقب الثاني في تاريخه، لتسجل أسهمه ارتفاعا صاروخيا ويصبح أغلى لاعب في العالم من حيث القيمة السوقية.

وتخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان حالياً بقيادة القطري ناصر الخليفي، لتقديم عرض جديد ذهبي، لا يمكن رفضه، لإقناع مبابي بتمديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2020.ووفقا لمصادر داخل النادي الفرنسي فإن مجلس الإدارة ينوي إغراء كيليان مبابي بالبقاء، من خلال تقديم راتب جديد له لإقناعه بتجديد عقده، ومساواته بالراتب الذي يحصل عليه نجما الكرة العالمية ميسي ورونالدو.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه