هل فقد الجزيرة بوصلته؟

ستادكم نيوز –

لعل من عاصر الجزيرة في عصره الذهبي مقارنة مع الفترة الحالية ، يدرك اهمية الظلم الذي وقع على هذا النادي العريق، فلمن لا يدري فقد كان الجزيرة يشكل الاعمدة الرئيسية في المنتخبات الوطنية ، خلافا للفترة الحالية ، حيث لم تحتوي التشكيلة التي صدرت قبل أيام للمنتخب الوطني الذي يستعد لكأس العرب سوى لاعب واحد، والادهى من ذلك الظروف الصعبة التي يمر بها الآن، فيكفي بأنه يبحث عن رئيس للنادي ولا يجده، بعد أن تخلى عنه الكثير من المحبين ، وقد ارهقته الديون ، بعد أن جاء البعض من اجل الشهره وغادر بعد أن حصل عليها ، وتركه عظما بلا لحم.

وبهذه المناسبة لا بد من التذكير باسماء نجوم فريق الجزيرة خلال اواخر الستينات واوائل السبعينيات من خلال هذه الصورة (أسود وابيض) قبل وجود الصور الملونة وهم.

وقوفاً المدرب شحادة موسى. محمد البنا (الحلاج). الحاج علي. طالب إزمقنا. زياد جميل. أسد حبيب. حمد الطحان.
جلوساً بدر اسماعيل. هاشم إبراهيم (ريعو). ابراهيم عبدالله. نبيل خوري. سالم جميعان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف