انتصارات مهمة لتوتنهام وميلان وأرسنال وروما

ستادكم نيوز -حققت فرق توتنهام وميلان وأرسنال وروما انتصارات مهمة بدور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم .

ففي المجموعة العاشرة لم يجد توتنهام صعوبة في الفوز بملعبه على لاسك لينز النمساوي 3-صفر، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن رويال أنتفيرب البلجيكي الذي فاز الأربعاء أيضا 2-1 على لودوغوريتس رازغراد البلغاري.

وشارك النجم الويلزي غاريث بيل في المباراة التي سجل أهدافها لوكاس مورا وأندريس أندرادي بالخطأ في مرماه وهيونغ مين سون في الدقائق 18 و27 و84.

وفي المجموعة الثامنة عاد ميلان بفوز ثمين 3-1 من ملعب سيلتك الأسكتلندي ليحتل المركز الثاني في المجموعة، خلف ليل الذي فاز 4-1 على سبارتا براغ التشيكي بملعبه.

سجل أهداف ميلان رادي كرونيتش وإبراهيم دياز وينس بيتر هاوغه على التوالي في الدقائق 14 و42 و90، في حين سجل هدف سيلتك محمد اليونسي في الدقيقة 76.

ونجا فريقا أرسنال الإنجليزي وروما الإيطالي من الوقوع في فخ التعادل، بينما خسر نابولي الإيطالي في مستهل دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم الذي انطلق اليوم الخميس.

ففي المجموعة الثانية، حول أرسنال تأخره بهدف خارج ملعبه أمام رابيد فيينا النمساوي إلى فوز 2-1.

وتقدم رابيد فيينا على ضيفه أرسنال بهدف سجله تاكسيارشيس فونتاس في الدقيقة 51 وحافظ على تقدمه 19 دقيقة كاملة.

وانتفض أرسنال بغية تعديل النتيجة، حتى سجل ديفيد لويز هدف التعادل في الدقيقة 70، وتبعه هداف الفريق بيير-إيميريك أوباميانغ بتسجيل هدف الفوز بعدها بـ4 دقائق.

وبالنتيجة نفسها 2-1 فاز روما على يونغ بويز السويسري، الذي تقدم على روما في الدقيقة 14 من ضربة جزاء سجلها جان بيار نسامي.

لكن هجمات الفريق الإيطالي لم تتوقف حتى عدل النتيجة، حيث سجل برونو بيريز هدف التعادل، وبعده بـ5 دقائق سجل ماراش كومبولا هدف الفوز.

وعلى عكس أدائه بالدوري الإيطالي، قدم نابولي أداء سيئا وخسر على ملعبه 1-صفر أمام ألكمار الهولندي في مستهل مباريات المجموعة السادسة.

وسجل هدف فوز الضيوف جاسبر كارلسون في الدقيقة 57 وحافظ على تقدمه حتى صافرة نهاية المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري