انتصارات مهمة لتوتنهام وميلان وأرسنال وروما

ستادكم نيوز -حققت فرق توتنهام وميلان وأرسنال وروما انتصارات مهمة بدور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم .

ففي المجموعة العاشرة لم يجد توتنهام صعوبة في الفوز بملعبه على لاسك لينز النمساوي 3-صفر، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن رويال أنتفيرب البلجيكي الذي فاز الأربعاء أيضا 2-1 على لودوغوريتس رازغراد البلغاري.

وشارك النجم الويلزي غاريث بيل في المباراة التي سجل أهدافها لوكاس مورا وأندريس أندرادي بالخطأ في مرماه وهيونغ مين سون في الدقائق 18 و27 و84.

وفي المجموعة الثامنة عاد ميلان بفوز ثمين 3-1 من ملعب سيلتك الأسكتلندي ليحتل المركز الثاني في المجموعة، خلف ليل الذي فاز 4-1 على سبارتا براغ التشيكي بملعبه.

سجل أهداف ميلان رادي كرونيتش وإبراهيم دياز وينس بيتر هاوغه على التوالي في الدقائق 14 و42 و90، في حين سجل هدف سيلتك محمد اليونسي في الدقيقة 76.

ونجا فريقا أرسنال الإنجليزي وروما الإيطالي من الوقوع في فخ التعادل، بينما خسر نابولي الإيطالي في مستهل دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم الذي انطلق اليوم الخميس.

ففي المجموعة الثانية، حول أرسنال تأخره بهدف خارج ملعبه أمام رابيد فيينا النمساوي إلى فوز 2-1.

وتقدم رابيد فيينا على ضيفه أرسنال بهدف سجله تاكسيارشيس فونتاس في الدقيقة 51 وحافظ على تقدمه 19 دقيقة كاملة.

وانتفض أرسنال بغية تعديل النتيجة، حتى سجل ديفيد لويز هدف التعادل في الدقيقة 70، وتبعه هداف الفريق بيير-إيميريك أوباميانغ بتسجيل هدف الفوز بعدها بـ4 دقائق.

وبالنتيجة نفسها 2-1 فاز روما على يونغ بويز السويسري، الذي تقدم على روما في الدقيقة 14 من ضربة جزاء سجلها جان بيار نسامي.

لكن هجمات الفريق الإيطالي لم تتوقف حتى عدل النتيجة، حيث سجل برونو بيريز هدف التعادل، وبعده بـ5 دقائق سجل ماراش كومبولا هدف الفوز.

وعلى عكس أدائه بالدوري الإيطالي، قدم نابولي أداء سيئا وخسر على ملعبه 1-صفر أمام ألكمار الهولندي في مستهل مباريات المجموعة السادسة.

وسجل هدف فوز الضيوف جاسبر كارلسون في الدقيقة 57 وحافظ على تقدمه حتى صافرة نهاية المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة