مباراة السلط والجزيرة ورقم قياسي عالمي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز- حفل لقاء السلط والجزيرة الذي اقيم اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري المحترفين والذي انتهى قبل قليل بالاثارة والنديه وايضا شهد رقما قياسيا وحاله نادرة قلما نراها في ملاعبنا المحليه او العالميه وانتهى لمصلحة السلط بنتيجة 21.
واللافت في الامر بأنه و خلال ٣٥ دقيقة فقط اجرى كلا المدربين ٤ تبديلات مناصفه بين الفريقين… إلى هنا الأمر عادي ولكن الغير عادي ان جل هذه التبديلات كانت اضطراريه والسبب واحد ليس فنيا او تكتيكيا بل جاء بسبب لعنه الاصابه التي أخرجت محمد الباشا واحمد عبدالحليم من الجزيرة وكل من مقداد والسمارنه من الطرف السلطي.
ولو بحثنا في السجلات ربما تحمل هذه المباراة رقما قياسيا غريبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام