مباراة السلط والجزيرة ورقم قياسي عالمي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز- حفل لقاء السلط والجزيرة الذي اقيم اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري المحترفين والذي انتهى قبل قليل بالاثارة والنديه وايضا شهد رقما قياسيا وحاله نادرة قلما نراها في ملاعبنا المحليه او العالميه وانتهى لمصلحة السلط بنتيجة 21.
واللافت في الامر بأنه و خلال ٣٥ دقيقة فقط اجرى كلا المدربين ٤ تبديلات مناصفه بين الفريقين… إلى هنا الأمر عادي ولكن الغير عادي ان جل هذه التبديلات كانت اضطراريه والسبب واحد ليس فنيا او تكتيكيا بل جاء بسبب لعنه الاصابه التي أخرجت محمد الباشا واحمد عبدالحليم من الجزيرة وكل من مقداد والسمارنه من الطرف السلطي.
ولو بحثنا في السجلات ربما تحمل هذه المباراة رقما قياسيا غريبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين