فيدال يهاجم برشلونة ويغازل يوفنتوس

ستادكم نيوز-هاجم اللاعب التشيلي أرتورو فيدال إدارة نادي برشلونة، واتهمها بالتسبب في تراجع أداء الفريق بسبب قرارات لا تناسب فريقا بحجم النادي الكتالوني، وأكد أنه “الأفضل” خلال الأعوام الماضية، وبعث رسائل إعجاب إلى يوفنتوس.

وتحدث فيدال -في حوار نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” (Mundo Deportivo) الإسبانية- عن عدد من النقاط المتعلقة بنادي برشلونة، وقال إن الخسارة القاسية أمام بايرن ميونيخ 8-2 كانت مؤلمة ولكنها نتيجة طبيعية للمستوى الذي ظهر به الفريق خلال الأشهر الماضية.

وقال “برشلونة قام بأشياء ليست من مستوى أندية النخبة، هذا لا يتعلق فقط باللاعبين. يجب على النادي أن يتحسن وأن يفعل ذلك بأفضل طريقة. يجب على برشلونة أن يغير طريقة تفكيره، كرة القدم تطورت كثيرا، الفرق الأخرى تتحسن في جوانب مختلفة، كرة القدم في الوقت الحالي تعتمد بشكل أكبر على القوة البدنية مع المزيد من القوة والسرعة”.

واعتبر أن من غير المعقول أن يعتمد برشلونة على 13 لاعبا محترفا مع مجموعة من اللاعبين “القصّر”، وقال إن الفريق يجب أن يضم 23 لاعبا قادرين على التنافس من أجل الفوز بمركز أساسي.

وأشار إلى أن ليونيل ميسي لاعب من كوكب آخر، ولكنه بحاجة إلى مساعدة من لاعبين آخرين قادرين على الرفع من مستوى الفريق وتحقيق نتائج أفضل.

ولم يدخر اللاعب التشيلي جهدا في الإشادة بنفسه، وقال “فيدال هو الأفضل، هذه حقيقة واضحة والأرقام تفسر ذلك في الـ13 سنة الماضية”، وأشار إلى أنه تحدث مع المدرب الجديد رونالد كومان، من دون أن يكشف عن تفاصيل ما جرى بينهما وهل طلب منه المغادرة أم أنه سيبقى مع الفريق موسما آخر.

وردا على سؤال حول تولي أندريا بيرلو تدريب يوفنتوس، قال فيدال إن بيرلو كان لاعبا مذهلا وسيكون من المثير مشاهدته مدربا، وأشار إلى أنه سيكون سعيدا لو اتصل به بيرلو أو إدارة نادي يوفنتوس للعودة إلى الفريق الذي لعب في صفوفه بين عامي 2011 و2015.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم