فيدال يهاجم برشلونة ويغازل يوفنتوس

ستادكم نيوز-هاجم اللاعب التشيلي أرتورو فيدال إدارة نادي برشلونة، واتهمها بالتسبب في تراجع أداء الفريق بسبب قرارات لا تناسب فريقا بحجم النادي الكتالوني، وأكد أنه “الأفضل” خلال الأعوام الماضية، وبعث رسائل إعجاب إلى يوفنتوس.

وتحدث فيدال -في حوار نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” (Mundo Deportivo) الإسبانية- عن عدد من النقاط المتعلقة بنادي برشلونة، وقال إن الخسارة القاسية أمام بايرن ميونيخ 8-2 كانت مؤلمة ولكنها نتيجة طبيعية للمستوى الذي ظهر به الفريق خلال الأشهر الماضية.

وقال “برشلونة قام بأشياء ليست من مستوى أندية النخبة، هذا لا يتعلق فقط باللاعبين. يجب على النادي أن يتحسن وأن يفعل ذلك بأفضل طريقة. يجب على برشلونة أن يغير طريقة تفكيره، كرة القدم تطورت كثيرا، الفرق الأخرى تتحسن في جوانب مختلفة، كرة القدم في الوقت الحالي تعتمد بشكل أكبر على القوة البدنية مع المزيد من القوة والسرعة”.

واعتبر أن من غير المعقول أن يعتمد برشلونة على 13 لاعبا محترفا مع مجموعة من اللاعبين “القصّر”، وقال إن الفريق يجب أن يضم 23 لاعبا قادرين على التنافس من أجل الفوز بمركز أساسي.

وأشار إلى أن ليونيل ميسي لاعب من كوكب آخر، ولكنه بحاجة إلى مساعدة من لاعبين آخرين قادرين على الرفع من مستوى الفريق وتحقيق نتائج أفضل.

ولم يدخر اللاعب التشيلي جهدا في الإشادة بنفسه، وقال “فيدال هو الأفضل، هذه حقيقة واضحة والأرقام تفسر ذلك في الـ13 سنة الماضية”، وأشار إلى أنه تحدث مع المدرب الجديد رونالد كومان، من دون أن يكشف عن تفاصيل ما جرى بينهما وهل طلب منه المغادرة أم أنه سيبقى مع الفريق موسما آخر.

وردا على سؤال حول تولي أندريا بيرلو تدريب يوفنتوس، قال فيدال إن بيرلو كان لاعبا مذهلا وسيكون من المثير مشاهدته مدربا، وأشار إلى أنه سيكون سعيدا لو اتصل به بيرلو أو إدارة نادي يوفنتوس للعودة إلى الفريق الذي لعب في صفوفه بين عامي 2011 و2015.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع