عبد القادر يثمن جهود اتحاد الإعلام الفلسطيني

ستادكم_أكد رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر وخلال تواصله مع رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أسامة فلفل أن الاتحاد أصبح بتفاعلاته الوطنية والإقليمية والدولية، وحجم إنجازاته الزاخرة صرح ثابت الأركان، سامق البنيان، وجه مضيء مشرق يعكس هوية الجينات الوراثية الفلسطينية المشبعة بقيم الانتماء والإخلاص والوفاء.

وأضاف أنتم تستقبلون العام الجديد بحراك إعلامي عربي فلسطيني يشار له بالبنان وتعانقون ببزوغ فجره ماضيكم التليد، امتدادا موصولا بين العهود ووفاء لمشاعل ورواد الحركة الإعلامية الفلسطينية الذين بذروا البذرة وغرسوا القيم والمبادئ الإنسانية الأصيلة في نفوس البشرية، واستطرد الأستاذ عبد القادر قائلا أنتم تنتمون إلى تاريخ تطبع كل مرحلة من مراحل عهوده معالم راسية قائمة على المحبة والانتماء للوطن والمنظومة الإعلامية الرياضية الفلسطينية.
وأشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي الذي شق طريقه رغم الأجواء العاصفة بعزيمة وصمود وإرادة قوية واضافة الإنجازات أصبحت اليوم جزء ومكون أصيل من إنجازات الحركة الإعلامية والرياضية الفلسطينية سوف يحفظها هذا التاريخ العظيم للأجيال المتعاقبة.
واختتم حديثه لقد ضربتم موعد مع التاريخ لا يختلف أبدا عن المواقف الريادية لربان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب الذي جعل من الرياضة الفلسطينية معلما من معالم الحضارة والتطور والرقي وثبت أقدامها على الخارطة العالمية الرياضية.
وأوضح أن الاتحاد العربي يقف على مسافة واحدة مع الاتحاد الفلسطيني، ويعتز بقيادته ومكتبه التنفيذي وجمعيته العمومية ومنتسبي الاتحاد ويعتز بالتعاون والشراكة لخدمة الأهداف الوطنية للإعلام العربي والفلسطيني معا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يتجاوز سحاب بدرع الاتحاد التحاق إندادي بالوحدات مرهون بحصوله على جواز سفره الفيصلي يطرق مرمى البقعة بثلاثية أبو زمع في صدارة لائحة افضل مدرب محلي الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد