اتحاد الكرة يلتقي أندية المحترفين غدا

ستادكم نيوز-

وجه اتحاد كرة القدم الدعوة لرؤساء أندية المحترفين لحضور الاجتماع الذي سيعقد في الساعة الثالثة من مساء يوم غدا الأربعاء في قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب، وذلك للتباحث في أجندة الموسم الجديد 2022 ، كما سيتركز النقاش على الامور المالية وموعد بدء الدوري حيث ترى الأندية او البعض منها أن بدء الموسم اواخر شباط  وحتى بداية  اذار غير مقنع في ظل الظروف المالية الصعبة التي تعيشها وكذلك منع الكثير منها من القيد في ظل الشكاوى المالية.

الأندية ستطلب تأجيل الموسم للصيف حتى يتسنى لها تدبير أمورها المالية وبالتالي التعاقد مع اللاعبين او تجديد عقودهم بعد أن يكون الاتحاد قد قدم الدعم المالي لهذه الأندية ، كما ستطلب اصدار العفو الخاص عن العقوبات المالية المتخذة بحقها في وقت سابق.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي