سان جيرمان يتمسك بامبابي ويرفض انتقاله لريال مدريد

ستادكم نيوز -رد القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على التكهنات بشأن مستقبل كيليان مبابي قائلا إن المهاجم الفرنسي سيبقى في صفوف ناديه خلال الموسم المقبل.

ويمتد عقد مبابي -الذي سجل 42 هدفا في جميع المسابقات مع سان جيرمان هذا الموسم- حتى يونيو/حزيران 2022، لكنه ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأبلغ الخليفي صحيفة ليكيب (L’Équipe) الفرنسية “سأكون واضحا، مبابي سيبقى في باريس ولن نبيعه أبدا، ولن يتركنا مجانا أبدا، مبابي لديه كل شيء يحتاجه في باريس”.

وأضاف “أين يمكنه الذهاب؟ أي ناد يمكنه منافسة سان جيرمان اليوم في ما يتعلق بالطموح؟ كل ما يمكنني قوله إن الأمور على ما يرام، وأتمنى التوصل إلى اتفاق (لتجديد العقد)”.

وتابع “هذه باريس، وهذه بلاده، ولديه مهمة لا تتعلق فقط بكرة القدم، بل بالترويج للدوري الفرنسي ولبلاده ولعاصمته”.

وأنهى سان جيرمان الموسم بلقب واحد كبير، وهو كأس فرنسا عقب خسارة الدوري لصالح ليل بفارق نقطة واحدة، كما خرج من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين