سان جيرمان يتمسك بامبابي ويرفض انتقاله لريال مدريد

ستادكم نيوز -رد القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على التكهنات بشأن مستقبل كيليان مبابي قائلا إن المهاجم الفرنسي سيبقى في صفوف ناديه خلال الموسم المقبل.

ويمتد عقد مبابي -الذي سجل 42 هدفا في جميع المسابقات مع سان جيرمان هذا الموسم- حتى يونيو/حزيران 2022، لكنه ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأبلغ الخليفي صحيفة ليكيب (L’Équipe) الفرنسية “سأكون واضحا، مبابي سيبقى في باريس ولن نبيعه أبدا، ولن يتركنا مجانا أبدا، مبابي لديه كل شيء يحتاجه في باريس”.

وأضاف “أين يمكنه الذهاب؟ أي ناد يمكنه منافسة سان جيرمان اليوم في ما يتعلق بالطموح؟ كل ما يمكنني قوله إن الأمور على ما يرام، وأتمنى التوصل إلى اتفاق (لتجديد العقد)”.

وتابع “هذه باريس، وهذه بلاده، ولديه مهمة لا تتعلق فقط بكرة القدم، بل بالترويج للدوري الفرنسي ولبلاده ولعاصمته”.

وأنهى سان جيرمان الموسم بلقب واحد كبير، وهو كأس فرنسا عقب خسارة الدوري لصالح ليل بفارق نقطة واحدة، كما خرج من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله