سجن حكم وإيقافه 10 سنوات لاحتسابه ركلة جزاء وهمية

ستادكم نيوز -قضت محكمة في صربيا بسجن الحكم سيرجان أوبرادوفيتش لمدة 15 شهرا بسبب احتساب ركلة جزاء وهمية في مباراة سابقة بالدوري المحلي.

وقضت المحكمة العليا في مدينة “نوفي ساد” بفرض عقوبة السجن على الحكم أوبرادوفيتش، وبذلك تضاف إلى عقوبة الإيقاف 10 سنوات وحرمانه من شغل أي منصب في مجال كرة القدم.

وارتكب الحكم أوبرادوفيتش الخطأ الفادح في المباراة التي جمعت سبارتاك سوبوتيتسا ضد رادنيكي نيس في دوري الدرجة الأولى في صربيا خلال مايو/أيار 2018.

وكانت المباراة حاسمة لبطاقة التأهل للدوري الأوروبي، وانتهت بفوز سوبوتيتسا بهدفين، من بينهما هدف من ركلة جزاء وهمية احتسبها الحكم بداعي وجود لمسة يد أظهرت لقطات الإعادة أنها لم تكن موجودة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة