رونالدو يشكك في “كورونا” وعالم الفيروسات يرد بسخرية

ستادكم نيوز -رد عالم الفيروسات المعروف في إيطاليا، روبرتو بوريوني، بسخرية على تشكيك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، في صحة نتيجة تحليل فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وكتب كريستيانو رونالدو “تغريدة” عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام” عقب إعلان نتيجة تحاليل “بي سي آر” لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مشككا في صحتها: “أشعر بأنني بخير وبصحة جيدة، ونتيجة PCR مجرد هراء”، لينفي معاناته من أي أعراض لهذا الوباء العالمي.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عبر بذلك عن غضبه لعدم قدرته على خوض مباراة فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ” أمام برشلونة الإسباني (0-2)، أول أمس الأربعاء، ومواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددا.

ورد أحد أهم علماء الفيروسات في إيطاليا، الدكتور روبرتو بوريوني، بشكل ساخر عبر رسالة كتبها على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أرحب بالرفيق كريستيانو رونالدو في مجتمع علماء الفيروسات، سيكون مفيدا جدا في مكافحة أطباء العيون”.

كما هاجمت صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية، صباح أمس الخميس، النجم البرتغالي، وكتبت: “العزل الصحي يشوش على العقل، لقد مضى”. بالإضافة إلى أن آلاف التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي أجبرت كريستيانو رونالدو على حذف تعليقه.

وتعرض رونالدو “صاروخ ماديرا” للكثير من الانتقادات ضده من إيطاليا، البلد الذي ينتظر فيها الآلاف من المواطنين ساعات حتى يتمكنوا من تنفيذ تحليل “بي سي آر” لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وأيام لمعرفة نتائجه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين