راموس يرفض تجديد عقده ليرافق ميسي إلى سان جرمان

ستادكم نيوز -أكدت مصادر مطلعة أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس رفض عرض رئيس النادي فلورنتينو بيريز لتجديد عقده، وأخبره أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد معه وليونيل ميسي هذا الصيف لتكوين “فريق خارق”.

وينتهي عقد ميسي وراموس الصيف المقبل وتسمح لهما لائحة انتقالات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (FIFA) الدخول في مفاوضات بداية من العام الجاري في حال عدم الرغبة في التجديد مع ناديهما.

ورغم ثقة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، في أن راموس (34 عامًا) سيستمر في البرنابيو، إلا أن التقارير الواردة من إسبانيا أكدت أن قائد المنتخب الإسباني يفكر بجدية في مستقبله ولن يقدم تنازلات مالية للملكي بعد تلقيه عرضين من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وذكرت تقارير تليفزيونية في إسبانيا أن راموس تحدث مع فلورنتينو بيريز حول العرض المقدم له من سان جيرمان، وذلك قبل تعادل مدريد 1-1 أمام إلتشي في الليغا.

وقال راموس لبيريز: “أنا لا أقبل العرض الذي قدمته لي، ومن الآن فصاعدًا سأستمع إلى العروض”. قبل أن يضيف: “أخبرني شخص ما من باريس سان جيرمان أنهم سيشكلون فريقًا رائعًا معي ومع ميسي”.

وأكدت صحيفة “صن” (THE SUN) البريطانية التي نقلت الحوار أنه إذا انتقل راموس وميسي بالفعل إلى باريس فإن مدرب بطل الدوري الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو سيفتخر بفريق قادر حقًا على الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن بوكيتينو يتطلع بالفعل إلى إقناع الثنائي كيليان مبابي ونيمار بإبرام صفقات جديدة مع النادي خاصة وأن الثاني أهم مفاتيح إقناع ميسي بالقدوم إلى ملعب حديقة الأمراء.

وكانت تقارير أخرى قد ربطت ميسي وراموس أيضا بالانتقال إلى مانشستر سيتي الذي دخل في مفاوضات لضم النجم الأرجنتيني الصيف الماضي لكن الشرط الجزائي الضخم الذي لم يتنازل عنه برشلونة والبالغ 700 مليون يورو حال دون إتمام الصفقة، لكن الصيف القادم سيكون مختلفا حيث سيكون ميسي حرا في الانتقال لأي فريق يريده.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز الأهلي والجبيهة على الوحدات وكفريوبا في سلة الممتاز الرمثا يتفق مع جمال محمود ويجدد عقد المحترف كوليبالي رئيس الإتحاد الآسيوي يهنئ الوحدات بفوزه بدوري المحترفين قراءة أخيرة للدوري....ربيع حارس الجولة وذيابات افضل مدرب....جدول الوحدات يؤكد تفوقه على الفيصلي ويحتفي باللقب ....صور بإيعاز من المحافظ...اتحاد الكرة يطلب من الوحدات الغاء مظاهر الاحتفال باللقب....وثيقة نجم الكرة السابق زياد جميل في ذمة الله....صور هل الأندية قادرة على خوض البطولات الجديدة بهذه السرعة ؟ الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا...صور زيدان يأسف للصورة السيئة التي ظهر بها ريال مدريد أتلتيك بلباو يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد الوحدات يطلب من جماهيره الالتزام بالشروط الصحية خلال الاحتفال المدرب "كشري" يهاجم إدارة الفيصلي بشدة المنافسة تشتعل في دوري "المظاليم".....جدول الجزيرة يمارس هوايته بالفوز...هوية الهابط الثاني تتضح غدا الوحدات زعيم الألفية الجديدة ...نال لقب الدوري"10" والكأس "5 "والدرع "6 "وكأس الكؤوس "9" الانضباط السلوكي المدخل الامثل للانضباط التكتيكي مانشستر سيتي يقلص الفارق مع اصحاب الصدارة "الترجيح" يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد اكرم الزوي ينتقد تصريحات جريس تادرس