بيت يافا يفوز ببطولة دوري الدرجة الاولى للريشة الطائرة

محمد معالي

ستادكم نيوز -في ختام مارثوني لبطولة اندية الدرجة الاولى للرجال في لعبة الريشة الطائرة واستمر حتى ساعة متاخرة من مساء ( الخميس ) ، انقض فريق نادي بيت يافا على اللقب وكاس البطولة في الختام الذي جمعة مع فريق الكته بمبارتين مقابل لا شيء ( الذي حل ثانياُ ) .
بيد كلمة الفصل كانت في اللقاء الذي سبقة امتثالاً للتعليمات التي تنص على لعب اول المجموعة الاولى مع ثاني المجموعة الثانية وثاني الثانية مع اول الاولى وفيها تخلص بيت يافا من عقبة نادي مدينة الحسين للشباب في اطول وامتع لقاءات البطولة بفوز صعب تاهل بعده للمشهد الختامي .

في الدور الثاني ( الكروس ) فاز بيت يافا على مدينة الحسين للشباب بشوطين مقابل شوط واحد ، حيث فاز بلقائي الفردي بواسطة كل من ايهم عبد الدين على بهاء ابو جالود 2/1 ، محمد بني هاني على محمد نزار 2/ صفر ، فيما خسر ثنائي بيت يافا وسيم الحنطي ومحمد الجوهري امام مهران شقيرات ونزار دلالعة .
وعلى الملعب المجاور كان الكته يبعد كفر اييل بسهولة بشوطين مقابل لاشيء ويتاهل للنهائي .
في اللقاء الختامي كانت الطريق اسهل امام بيت يافا عندما اجتاز الكته بشوطين مقابل لاشيء بواسطة نجمه ايهم عبد الدين على طارق الحمصي بشوطبن مقابل لا شيء فيما فاز مهران شقيرات وعلى كرم عسيلة وايوب عبابنه على طارق سويدان 2/1 .
وحل فريق المدينة ثالثاً بعد فوزة في تحديد المركز الثالث على كفر اييل 2/صفر ..

وفي لقاء القاع خسر رابع المجموعة الاولى ( ام نوارة ) امام الفرذخ بشوطين مقابل لاشيء ليحتفظ الاخير بمقعدة في دوري الدرجة الاولى فيما غادرها ام نوارة للدرجة الثانية صحبة الاقصى الذي غادر دون لعب الجولة الاخيرة .

*صورة : ادارة نادي بيت يافا يتوسطون نجوم فريهم الفائز باللقب .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين