بيت يافا يفوز ببطولة دوري الدرجة الاولى للريشة الطائرة

محمد معالي

ستادكم نيوز -في ختام مارثوني لبطولة اندية الدرجة الاولى للرجال في لعبة الريشة الطائرة واستمر حتى ساعة متاخرة من مساء ( الخميس ) ، انقض فريق نادي بيت يافا على اللقب وكاس البطولة في الختام الذي جمعة مع فريق الكته بمبارتين مقابل لا شيء ( الذي حل ثانياُ ) .
بيد كلمة الفصل كانت في اللقاء الذي سبقة امتثالاً للتعليمات التي تنص على لعب اول المجموعة الاولى مع ثاني المجموعة الثانية وثاني الثانية مع اول الاولى وفيها تخلص بيت يافا من عقبة نادي مدينة الحسين للشباب في اطول وامتع لقاءات البطولة بفوز صعب تاهل بعده للمشهد الختامي .

في الدور الثاني ( الكروس ) فاز بيت يافا على مدينة الحسين للشباب بشوطين مقابل شوط واحد ، حيث فاز بلقائي الفردي بواسطة كل من ايهم عبد الدين على بهاء ابو جالود 2/1 ، محمد بني هاني على محمد نزار 2/ صفر ، فيما خسر ثنائي بيت يافا وسيم الحنطي ومحمد الجوهري امام مهران شقيرات ونزار دلالعة .
وعلى الملعب المجاور كان الكته يبعد كفر اييل بسهولة بشوطين مقابل لاشيء ويتاهل للنهائي .
في اللقاء الختامي كانت الطريق اسهل امام بيت يافا عندما اجتاز الكته بشوطين مقابل لاشيء بواسطة نجمه ايهم عبد الدين على طارق الحمصي بشوطبن مقابل لا شيء فيما فاز مهران شقيرات وعلى كرم عسيلة وايوب عبابنه على طارق سويدان 2/1 .
وحل فريق المدينة ثالثاً بعد فوزة في تحديد المركز الثالث على كفر اييل 2/صفر ..

وفي لقاء القاع خسر رابع المجموعة الاولى ( ام نوارة ) امام الفرذخ بشوطين مقابل لاشيء ليحتفظ الاخير بمقعدة في دوري الدرجة الاولى فيما غادرها ام نوارة للدرجة الثانية صحبة الاقصى الذي غادر دون لعب الجولة الاخيرة .

*صورة : ادارة نادي بيت يافا يتوسطون نجوم فريهم الفائز باللقب .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو