برشلونة يضرب بالخمسة ويونايتد يهزم سان جيرمان وفوز ليفونتوس وتعادل تشلسي واشبيلية

ستادكم نيوز-انطلقت  الثلاثاء منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أقيمت الثلاثاء 8 مباريات كان من أبرز نتائجها فوز يوفنتوس على دينامو كييف 2-صفر، وبرشلونة على فرينكفاروزي 5-1، ومانشستر يونايتد على سان جيرمان 2-1، في حين تعادل تشلسي مع إشبيلية دون أهداف.

فعلى ملعب كامب نو لم يجد برشلونة الإسباني صعوبة في هزيمة منافسه المجري المغمور فرينكفاروزي 5-1، ليتصدر المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن يوفنتوس.

استهل أهداف برشلونة ليونيل ميسي من ضربة جزاء بالدقيقة 27، وتبعه أنسو فاتي وفيليب كوتينيو وبيدرو غونزاليس لوبيز وعثمان ديمبلي بـ4 أهداف في الدقائق 42 و52 و82 و89.

وسجل فرينكفاروزي هدف الشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 70 سددها بنجاح لاعبه إيهور كهارتاين.

وشهدت المباراة طرد نجم دفاع برشلونة جيرارد بيكيه في الدقيقة 68.

وفي المجموعة الثامنة عاد مانشستر يونايتد الإنجليزي بفوز ثمين 2-1 من ملعب باريس سان جيرمان، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة خلف لايبزيغ الذي فاز 2-صفر على إسطنبول باشاك شهير التركي.

تقدم برونو فيرنانديز لمان يونايتد من ضربة جزاء في الدقيقة 23، وتعادل سان جيرمان بهدف سجله أنتوني مارسيال في مرمى فريقه، وحسم ماركوس راشفورد النتيجة لصالح يونايتد بهدف قاتل في الدقيقة 87.

في حين انتهت مباراتا المجموعة الخامسة بالتعادل، حيث عاد إشبيلية الإسباني بنقطة التعادل السلبي الثمينة مع تشلسي الإنجليزي، وتعادل رين الفرنسي بملعبه 1-1 مع كراسنودار الروسي.

وتصدر لاتسيو الإيطالي المجموعة السادسة بعد فوزه 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

سجل أهداف لاتسيو، تشيرو إيموبيلي ولويز فيليبي وأكبا أكبرو في الدقائق 6 و23 و76، وقلص إيرلينغ هالاند النتيجة لدورتموند في الدقيقة 71.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين