بايرن ميونخ لا يحتاج إلى رونالدو

ستادكم نيوز-قال كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي لنادد  بايرن ميونخ الألماني بأن الفريق لم يفكر في ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2018 في ظل وجود البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ورحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ابن 35 عاماً عن فريق ريال مدريد الإسباني صيف عام 2018، لينضم إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن بايرن ميونخ كان من ضمن الأسماء المرشحة لشراء رونالدو، ولكن خرج رومينيجيه لتوضيح الأمر.

وتحدث كارل هاينز رومينيجيه حسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية قائلاً “التعاقد مع رونالدو في 2018؟ كان ولا يزال لدينا ليفاندوفسكي، لن نكن بحاجة إلى مهاجم مثل رونالدو”.

*وكالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32