هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟

ستادكم نيوز 

تشير معلومات مقربة من الدوري السعودي أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي برشلونة الإسبان بات قريباي من الانتقال إلى صفوف أحد أندية دوري روشن لكرة القدم هذا الصيف.

المهاجم المخضرم، يقترب من الدوري السعودي في الوقت الذي يحتاج خلاه أندية مثل الأهلي والشباب إلى لاعب في مركز المهاجم بشكل ضروري.

ويعتبر ليفاندوفسكي أحد أبرز اللاعبين في أوروبا خلال السنوات الماضية، حيث استطاع أن يضع نفسه ضمن الأسماء الكبرى لسنوات طويلة.

ويذكر أن برشلونة ضم اللاعب من بايرن ميونخ الألماني في الموسم قبل الماضي بعد سنوات طويلة قضاها البولندي في ألمانيا.

إلى ذلك قالت تقارير صحفية أن ليفاندوفسكي سيغادر أسوار نادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من أنه يرتبط مع الفريق الكتالوني بعقدٍ يمتد حتّى  العام القادم 2025.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين